ما رأي إسعاد يونس في دراما رمضان 2022 ؟.. الفنانة تجيب

شدوى ممدوح

كشفت الفنانة إسعاد يونس عن تقييمها الشخصي لأداء الفنانين في دراما رمضان 2022، وأوضحت خلال حديثها أنها متحيزة جدا لمسلسل ”الاختيار 3”.

قالت ”يونس” خلال حلولها ضيفة على برنامج “ستوديو 9090” مع الإعلامية فاطمة مصطفى، على راديو 9090: ”من باب تحيزي الشديد لمسلسل ”الاختيار” طبعا المثلث اللي بيتكون من السقا، وعز، وكريم، بعشقهم لأن دول ولادي فعلا، وياسر جلال رائع، وكل الشخصيات اللي بتلعب في المسلسل كل واحد مالي مكانه جدا، وانبهرت بيهم”.

نرشح لك: إسعاد يونس عن ”الاختيار 3”: قصة حياتي

أما عن رأيها في مسلسل ”العائدون”، علقت: ”أمير كرارة هايل، وهاني رمزي اكتشاف جميل جدا في المسلسل ده، وتوظيف جديد له تماما”.

وبالنسبة للمسلسلات الكوميدية فقد لفت انتباه ”يونس” مسلسل ”الكبير أوي 6”، ومسلسل ”مكتوب عليا”، مشيرة: ”مكي هايل في مسلسل الكبير، واكتشافه لرحمة هو وأحمد الجندي ده إضافة هايلة، وأنا مبهورة بيها انبهار فائق، ومع كل الشخصيات اللي موجودة في المسلسل هما قدروا يوظفوا كل الناس مظبوط، حتى مكي بيوظف نفسه فى الأدوار بشكل كويس جدا”.

أضافت: ”أكرم حسني دايما بيشتغل على التفاصيل، وهو دقيق جدا في تركيب الإفيهات، والاكتشاف المذهل هو إسماعيل فرغلي لأنه عامل دور الأب بجمال لم أراه من قبل، بالرغم من تجسيد فنانين كتير للدور ده زي حسن حسني، وبيومي فؤاد”.

وأشارت ”يونس” أن دراما هذا العام قوية جدا، وكل عمل قائم بذاته كمسلسل ”جزيرة غمام”، و”ملف سري” الذي أشادت فيه بدور الفنان هاني سلامة، موضحة: ”هاني سلامة هايل، ومحمد محمود عبد العزيز عامل شخصية حلوة أوي”.

اختتمت: ”في منجم بيتفتح كل سنة لطاقات جديدة، وناس حتى كانت قديمة لكن بتتقدم بشكل جديد”.