القبض على مدحت وعمرو أبو الهنا.. تفاصيل الحلقة 28 من "راجعين يا هوى"

انتهت أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل “راجعين يا هوى”، بإلقاء القبض على كل من مدحت أبو الهنا (أحمد جمال) وعمرو أبو الهنا (شريف حافظ)، من منزلهما، دون بيان سبب البلاغ.

كان عبدالله مختار (طارق عبد العزيز) قال لأصدقاء بليغ أبو الهنا (خالد النبوي) إنه يحضر له مفاجأة من العيار الثقيل، وبعدها جاءت أحداث القبض عليهم.

نرشح لك: قائمة الأعلى مشاهدة على WATCH IT في رمضان 2022

ياسمين (آية سماحة) صديقة ولاء أبو الهنا (سلمى أبو ضيف) اعترفت بذنبها ضد بليغ بعدما أجبرتها ماجي (نور) على العلاج في نفس المركز الذي تستشفى فيه ولاء من الإدمان، وخرجت في لايف فيديو تعترف فيه بأنها كاذبة.

طارق أو الهنا (نور النبوي) ذهب للاعتذار من ابنة عمه ولاء في مركز علاج الإدمان وقال لها إنها الشيء الذي يعيش من أجله في الحياة، واحتضنته للتعبير عن حبها له، بعدما استطاعت تجاوز تخليه عنها بعدما علم بأمر تعاطيها المخدرات.

خالد النبوي واجه أسرته بالأوراق التي وجدها هو وفريدة (هنا شيحة) في محل العطارة القديم لوالده، ووافق الجميع على منحه حقه ما عدا يسرية (وفاء عامر) حيث رفضت ذلك تمامًا، وبليغ قال لعمه جابر (أحمد بدير) أنه سوف يسافر لأنه لا يريد من الأسرة شيء حيث إنه فشل في لم شملهم، ولكن أحد الموظفين في الشركة أعطاه أوراقًا تثبت إدانة رؤوف رمضان (إسلام إبراهيم) والقى بليغ عليه القبض قبل أن ينجح في الهروب من مصر ويسافر.
واجه بليغ أسرة شقيقه أمين بأن زوج ابنتهم هو من تسبب في دمار شركتهم وسرق منهم أموالًا طائلة، واستغل التوكيل الذي بصمت عليه له يسرية ليسرق أموالها ويحولها إلى حسابه الخاص.

تصالح عمرو أبو الهنا مع عمله بليغ وأخبره بأنه ليس سببًا في ضياع شركته وحساباتها، فالمذنب الحقيقي هو رؤوف أيضًا، وطلب منه أن يحضنه مثلما كان يفعل والده فطين قبل وفاته.