بعد نجاحه في جذب الأنظار.. مدثر حسن يتحدث عن دوره في "توبه"

محمد هيثم

استطاع الطفل مدثر حسن، جذب أنظار الجمهور إليه بدوره في مسلسل “توبه” والذي يجسد فيه شخصية “بودا” ابن توبه، وتألق وسط نجوم من العيار الثقيل، وتحدث الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن عفويته وطريقة تعامله مع أبطال العمل.

بعدما نجح مدثر حسن، في تقديم الدور، وأصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي، تواصل “إعلام دوت كوم” معه لمعرفة من رشحه للقيام بهذا الدور، وما إذا كانت له مشاركات فنية أخرى، وكيفية تعامل نجوم العمل معه، والصعوبات التي واجهته أثناء التصوير، وفي الفقرات التالية نرصد لكم أبرز تصريحاته:

نرشح لك:كريم قاسم: “يوتيرن” نقلة بالنسبة لي وما يقال عن ريهام حجاج أفكار مغلوطة

1- أبلغ من العمر 8 سنوات

2- ترشيحي للدور جاء عن طريق “أوديشن”، وبعد ذلك اختارني المخرج أحمد صالح

3- المخرج أحمد صالح كان يعاملني بطريقة جيدة، جدا فأنا أحبه جدا، واستفدت منه كثيرا، وطاقم الإخراج بأكمله استفدت منهم كثيرا.

4- كواليس العمل كانت لطيفة والفنان عمرو سعد كان يعاملني مثل ابنه ليس في المسلسل فقط، ولكن في الحقيقة أيضا.

5- الفنانة أسما أبو اليزيد تعودت عليها جدا وحزنت إنها عادت إلى مصر، فأنا أحبها جدا، والفنانة صبا مبارك لن أنسى ضحكتها لي، وروحها الجميلة في التصوير.

6- هناك مشهد جمعني بالفنانة ميمي جمال كان صعبا جدا، بسبب المطر الشديد، والتصوير كان في مواقع خارجية، فظللنا طوال اليوم في التصوير.

7- سعيد جدا بالوقوف أمام نجوم كبار مثل الفنان عبد العزيز مخيون، والفنانة عارفة عبد الرسول.

8- أول من يقدم لي النصائح هي والدتي والمخرج أحمد صالح، ومصطفى الجمال، وضياء سيف مساعدين إخراج.

9- تعلمت أشياء كثيرة خلال التصوير كنت جاهلا بها، والتجربة كانت ممتعة جدا بالنسبة لي، وتعلمت أنه يجب أن أبذل جهدا حتى يصل احساسي إلى الجمهور.

10- سعيد جدا بردود الفعل على دوري في المسلسل، ولم أكن أتوقع ذلك، ولكني كنت واثقا أن الجماهير ستصلهم صورة جيدة عني.

11- “توبه” ليس العمل الأول لي فقدمت عدة أعمال منها مسلسل “حدوتة مرة” ومسلسل “60 دقيقة” وحكاية “حلم حياتي” من مسلسل “إلا أنا” وحكاية “رق الحبيب” من مسلسل “ورا كل باب”

12- أتمنى العمل مع الفنان تامر حسني، والفنان أحمد مكي، وأتمنى تقديم شيئا كوميدي.