قدم 3 أدوار.. هشام إسماعيل يتحدث عن أعماله في رمضان 2022

قال الفنان هشام إسماعيل، إنه لديه ٣ أعمال خلال هذا العام، وهم “أحلام سعيدة” و”الاختيار” و”الكبير أوي”، ولم يكن لديه أزمة في تقمص الشخصية، لأنه قبل الدخول لعالم الاحتراف، كان يقدم مسرحيات وشخصيات مختلفة، فلم يكن لديه أزمة في تصوير ٣ شخصيات في آن واحد.

أضاف إسماعيل خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج “مطبخ الستات” الذي تقدمه اليوم الجمعة، الفنانة منى عبد الغني، والإعلامية إيمان عز الدين على قناة “CBC”، أن شخصية “أنسي” في مسلسل “أحلام سعيدة” قريبة لطبيعة شخصيته، إلا أنه اشتهر بشخصية “فزاع” التي يلعبها في مسلسل “الكبير أوي” على مدار ٦ أجزاء وأصبحت محبوبة لدى الكبار والأطفال.

أشار إلى أنه بالرغم من توقف التصوير في مسلسل “الكبير” ٧ سنوات، إلا أنه مازال محتفظًا بشخصية “فزاع” بداخله، مضيفًا: “أنا مهموم بعمل شخصيات مختلفة عن بعضها بعيدا عن شخصيتي الحقيقية، واحتفظ بجزء منها بداخلي”.

نرشح لك: ميار الغيطي: مي عز الدين أحلى مفاجآت “جزيرة غمام”

حول علاقته بالمطبخ، أكد أنه حاول تعلم تفاصيل المطبخ في شخصية “أنسي” إلا أنه فشل في التعلم، لافتًا إلى أنه يحب تناول الملوخية بشكل يومي.

“مطبخ الستات” يذاع طوال الأسبوع وتقدمه الفنانة مني عبد الغني والإعلامية هبة الأباصيري، وإيمان عز الدين، ومها الصغير، على شاشة “CBC” حصريًا.