تعلم التواضع من محمد رمضان.. تفاصيل مشاركة محمد العزازي في "المشوار"

أسماء شكري

أشاد الكثيرون بأداء الطفل محمد العزازي خلال مسلسل المشوار الذي يعرض في رمضان 2022، من بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني.

يؤدي “العزازي” خلال أحداث المسلسل شخصية “رحيم” ابن محمد رمضان “ماهر”، والذي تميز بجرأته أمام الكاميرا وصدق أدائه ومشاركته في عمل رمضاني بجانب نجوم كبار، بالإضافة إلى أن ملامحه تشبه كثيرا محمد رمضان؛ مما جعل البعض يعتقد أنه ابنه في الحقيقة.

نرشح لك: دينا الشربيني: محمد رمضان مش مغرور

إعلام دوت كوم  تواصل مع ندى بدر والدة محمد العزازي للحديث عن تفاصيل اختياره للمسلسل وكواليس العمل مع محمد رمضان ودينا الشربيني، وكانت لها تلك التصريحات:

1-محمد عمره 9 سنوات ونحن نقيم في مدينة الإسكندرية.


2-منذ أن كان بعمر 5 سنوات دخل مجال الإعلانات والموديلز، لذلك فقد اعتاد على الظهور أمام الناس بدون خجل أو خوف.

3-مسلسل المشوار ليس هو العمل الفني الأول الذي يشارك فيه محمد العزازي، فقد ظهر من قبله في مسلسل “أيام” مع الفنانة حورية فرغلي وأيضا خلال فيلم “كازابلانكا” مع الفنان أمير كرارة.

4-تم اختياره للدور من خلال كاستينج حضره مخرج العمل محمد ياسين، وبعد اجتيازه أكثر من اختبار تم ترشيحه.


5-كان من ضمن المواصفات المطلوبة في الطفل الذي سيشارك في المسلسل، أن تجمع ملامحه بين محمد رمضان ودينا الشربيني اللذان يظهران كأمه وأبيه في الأحداث: “فمحمد كان فيه المواصفات دي.. بس حتة إنه يبقى شبه محمد رمضان قوي دي لأ مكانتش في الحسبان خالص”.

6-أبرز الصعوبات التي واجهها محمد خلال المسلسل هي التصوير في أجواء وأماكن شديدة البرودة ولفترات طويلة: “خصوصا إن كان فيه مشاهد ليلية كتيرة.. كنا أوقات بنصور في درجة حرارة 3 تحت الصفر”.

7- ما يميز محمد ثقته الكبيرة بنفسه وتحمله للمسئولية وتنفيذه ما يطلب منه: “بعيدا عن التمثيل.. هو في حياته طالما اتطلب منه حاجة خلاص بيعملها”.


8-أجواء التصوير مع محمد رمضان ودينا الشريني رائعة ومليئة بالضحك والمزاح: “محمد عشري جدا.. وكمان رمضان ودينا الاتنين عسل فأخدوا على محمد بسرعة”.

9-أكثر شيء لاحظه محمد العزازي خلال تعامله مع محمد رمضان أن الأخير متواضع بشكل يفوق الوصف: “كان بيحب تواضع محمد رمضان وتعامله ببساطة مع الكل.. قالي أنا بحبه قوي عشان مبيكسفش حد وطيب مع الناس، فبقى يعمل زيه وأي حد يقوله اتصور معايا كان بيتصور معاه حتى لو تعبان ومانامش.. كان بيقلد محمد رمضان في ده”.

10-ما زلنا نستكمل تصوير أحداث المسلسل، وهناك أعمال فنية مقبلة سيشارك فيها محمد العزازي ولكن لم يتم الاتفاق نهائيا عليها.