إدوارد: عن مشاركته في "ملف سري": كسبت هاني سلامة كصديق

تحدث الفنان إدوارد عن مشاركته في مسلسل ملف سري في رمضان 2022، موضحا أنه لأول مرة يعمل مع الفنان هاني سلامة.

قال إدوارد خلال حواره مع الإعلامية إنجي علي، في برنامج “نجوم رمضان أقربلك” على إذاعة نجوم fm: “حبيته جدا على المستوى الشخصي قبل الفني.. بني آدم بيحب شغله جدا ومحترم جدا.. عايز المشاهد تطلع حلوة وألاقيه بيسقفلي في مشاهدي.. وقلت له أنا كسبتك بجد كصديق”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)



يذكر أن إدوارد يشارك في مسلسل ملف سري الذي يعرض خلال رمضان 2022.

نرشح لك: إدوارد: عمر الشريف كان مرشحا لدور أحمد حلمي في “عسل إسود”


المسلسل يصنف ضمن أعمال الحركة والإثارة، ويجسد فيه هاني سلامة شخصية “قاضي”، يحقق في قضية مقتل خطيبته، ويلتقي بعائشة بن أحمد، فتبدأ قصة حب بينهما.

“ملف سري” من بطولة، هاني سلامة، ومحسن محي الدين، وماجد المصري، وشيرين، وإدوارد، ومادلين طبر، ونضال الشافعي، وعائشة بن أحمد، وكارولين عزمي، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي، وإنتاج فنون مصر.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.