قريبا.. نهلة سلامة تعلن الزواج

محمد هيثم

قالت الفنانة نهلة سلامة، إن الحب الحقيقي هو الحب الأخير، موضحة أنها لا تقدر على العيش بدون حب.

تابعت “سلامة” خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب مساء اليوم في برنامج “سابع سما” المذاع على قناة “النهار”، أن المرأة تتزوج الشخص على أساس أنها تحبه، وكذلك يكون الرجل يحبها، لافتة إلى أن المرأة لن تُكف عن حب الرجل، إلا إذا لم يكن هو يحبها.

نرشح لك: كريم قاسم: “اللي بيحصل في ريهام حجاج ظلم وممنهج”

 

أضافت أنها لا يمكنها تحمل شخص لا يحبها سواء كان زوج أو أخت أو صديقة، فلا يمكنها تحمل هذا الاحساس، مشيرة إلى أنها ستتزوج قريبا من شخص، ولكنه من خارج الوسط الفني، موضحة أن الجمال ليس مقياسا للرجل.

فيما وجهت “سلامة” رسالة للشخص الذي تعيش معه علاقة حب الآن، قائلة: “ربنا يخليك ليا، بحبك بحبك أوي يا حبيبي”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نهلة سلامة هو مسلسل “نقل عام” من إخراج عادل أديب وبطولة محمود حميدة وسميحة أيوب وسوسن بدر وأحمد بدير بالاشتراك مع ميرهان حسين وريم البارودي و دينا و محمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي وآخرون.

تدور الأحداث حول سائق الأتوبيس أحمد الذي تعاني أسرته من عددهم الكبير فلديه ثمانية من الأبناء من زوجتين أبناء إضافة إلى ابنتين من زوجته الأولى ويتورط أبناؤه فى العديد من المشاكل من عمل فيديوهات تطبيقات مشبوهة، أو تخطيط للهجرة غير الشرعية، مع تضارب احلام اولاده و تعرضهم لمواقف صعبة و يسعى هو دوما وراء حل تلك المشاكل و قد يتورط فى أعمال منافية للقانون.