أمير عيد عن محمد منير: فاق كل التوقعات والخيال

دنيا شمعة

علق الفنان أمير عيد على لقائه بالفنان محمد منير والشاب خالد، خلال تصوير إعلان بنك القاهرة الذي تم طرحه مؤخرا، بأنه تفاجأ بشخصية محمد منير.

كتب “عيد” عبر حسابه على “تويتر“: “الواحد بيحبط لما بيقابل فنان بيحبه عشان بيبقي عنده توقعات أكبر من اللازم، ونادرا لما الصورة بتبقى صحيحة، لكن لما قابلت الفنان محمد منير فاق كل التوقعات والخيال بجمال شخصيته”.

نرشح لك: توفيق عبد الحميد يعلن اعتزال التمثيل بعد مسلسل يوتيرن

 

أضاف: “مروان موسى حبيته وحبيت الوقت اللي قضيناه سوا، والشاب خالد فنان فريد من نوعه وروحه جميلة.. تشرفت بمشاركتكم”.

كان بنك القاهرة، طرح إعلانه الجديد بمناسبة شهر رمضان الكريم، بمشاركة 4 من الفنانين، وهم محمد منير، والشاب خالد، وأمير عيد، ومروان موسى.

بدأ الإعلان بظهور الفنان محمد منير، والشاب خالد، يستعيدا ذكريات أغانيهما، وبعدها ظهر مغني الراب أمير عيد، ومروان موسى.

فكرة الإعلان قائمة على المقارنة بين الأغاني القديمة وأغاني الراب الحديثة.

وفي سياق منفصل كان “عيد” أوضح خلال حواره في برنامج “ABtalks” مع أنس بوخش، أنه ليس شرطا أن يكون الفنان قدوة، لافتا إلى أن الإنسان العادي من الممكن أن يكون أفضل من الفنان الذي يعتبره قدوته، موضحًا: “أنا بعدت عن السوشيال ميديا بسبب أن الناس بتشوفني شخصية طيبة وجميلة وحد يقولي أنت قدوة”.

أضاف: “إحنا مش قدوة ليه الفنانيين قدوة؟ بمناسبة إيه؟ ليه الدكاترة والمهندسين مش قدوة، العمال اللي في الشارع ممكن يبقوا قدوة، أي إنسان كويس قدوة، إنسان مش كويس مش قدوة، أنا فنان مش شرط أكون كويس”.

أمير عيد عن محمد منير

أمير عيد مطرب وشاعر غنائي وعازف جيتار وملحن مصري، أحد مؤسسي فرقة الروك المصرية “كايروكي” والتي تأسست عام ٢٠٠٣ وهو المغني الرئيسي فيها.