أبرز أحداث الحلقة التاسعة من "الاختيار 3"

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل “الاختيار 3“، عن تكوين خلايا إرهابية تخطط لعمليات إرهابية في مصر.

كما وقع حوار بين ابنة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، التي تجسدها الفنانة مايان السيد، ووالدها حول تغير معاملة بعض زملائها لها، ظنا من أن والدها ينتمي إلى تيار الإخوان وكذلك أفراد عائلتها. كما توفيت “هيدي كرم” زوجة الضابط مصطفى الذي يجسده الفنان أحمد السقا.

 

نرشح لك: كيف تم دمج مشاهد “الاختيار 3” الحقيقية والمسجلة؟ طارق علوش يكشف التفاصيل

طلب الرئيس مرسي من الفريق السيسي أن يتعاونا ويكون بجانب جماعة الإخوان المسلمين، ورفض السيسي العرض وقال إنه ليس فردا من الإخوان أو السلفيين ولن يكون أبدا، لأن منهجه غير منهجمهم.

طلب الضابط مروان الذي يجسده الفنان أحمد عز من رئيسه دخول شحنة السلاح الكبرى إلى مصر على مسؤوليته الشخصية، حتى يعلم الجهات التي يتعاون معها صفوت حجازي في تلك الصفقة. كما تمكن الضابط مصطفى من إلقاء القبض على عنصر إرهابي خطير.

 

أبطال الاختيار 3


مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.


قصة الاختيار 3


تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.

الجزء الأول من المسلسل عُرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه حول ملحمة “البرث” التي وقعت في عام 2017، وقدم الفنان أمير كرارة في الجزء الأول دور الشهيد أحمد منسي، بينما جسد دور الخائن هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي، الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار وهو أيضا مؤلف مسلسل العائدون المذاع في شهر رمضان لهذا العام.

أما الجزء الثاني عرض في رمضان الماضي 2021، شارك الفنان أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز في بطولته، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

الحلقة التاسعة من الاختيار 3