إطلاق سراح "عرفات".. أبرز أحداث الحلقة الثامنة من "جزيرة غمام"

وصل خلدون” و”العايقة” إلى مبتغاهم وأقنع “البطلان” عمدة الجزيرة ببقائهما وقومهما لإلهاء الناس عن المشاكل وليكونا في مواجهة جيش “الشيخ محارب”، الذي يكونه من أجل الاستيلاء على زعامة القرية، في الحلقة الثامنة من مسلسل “جزيرة غمام”. الحلقة الثامنة من جزيرة غمام

بدأ “البطلان” في إقناع العمدة عجمي بالزواج لإنجاب الولد، مؤكدًا عليه أن الرجل يمكنه الإنجاب في أي سن، المهم أن تكون العروس صغيرة في السن وجميلة، ومن الممكن الزواج منها في السر كي لا تغضب ابنته، وزوجته الأخرى التي تزوجها في السر أيضًا.

نرشح لك: ملخص أحداث الحلقة الثامنة من “راجعين يا هوى” لــ خالد النبوي

بدأ الثنائي “خلدون” و”العايقة” بإغواء الشيخ “يسري” بادعاء أن “خلدون” طلقها ثلاث طلقات بينهما واحدة يشك في صحتها، لتبدأ هي بإغرائه، بالكشف عن كتفها وقدمها له أثناء روايتها له ما حدث ليحكم بينهما، وعندما لم ينجح “يسري” في السيطرة على نفسه في حضورها طردهما وقال إنها زوجته وأن الطلقة غير محسوبة.

وبعد سرقة دواره و”البركات” التي رآها “عجمي” على “عرفات” قرر إطلاق سراحه، خاصة أن “عرفات” ألهمه بالطريقة التي يستطيع استرجاع المسروقات منه، وكيف يكسب ثقة الناس فيه، ويجعلهم حائط صد لأي شخص يريد إيذائه.

مواعيد عرض جزيرة غمام

قناة الحياة: 10:20 مساء.
الإعادة: 4:15 مساءً – 2:15 صباحًا.

قصة مسلسل جزيرة غمام

وتدور أحداث مسلسل “جزيرة غمام”، فى فترة زمنية معينة مليئة بأحداث فى حقبة العشرينيات، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن، وتم العمل على بناء الديكورات لتلك الفترة، وتكوين صورة مناسبة للمشاهد عن تلك الفترة من حيث الملابس والعربات وغيرها.

أبطال مسلسل جزيرة غمام

المسلسل من بطولة: طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب والفنان رياض الخولى، وأحمد أمين، والعمل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

مسلسلات رمضان 2022

يشارك في رمضان 37 مسلسلا إلى الآن، ومن أبرز تلك المسلسلات: الإختيار 3 بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز، العائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل، وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، والكبير قوي 6، الذي يعود به الفنان أحمد مكي لاستكمال أجزاء مسلسله الشهير الكبير قوي، والمشوار بطولة محمد رمضان، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.

الحلقة الثامنة من جزيرة غمام