رحمة أحمد "مربوحة" ترد على مقارنتها بدنيا سمير غانم وتشكر هؤلاء

بعد إذاعة الحلقة الخامسة من مسلسل “الكبير أوي ج6″، تصدر التريند مشهد للفنانة رحمة أحمد الذي تقدم شخصية مربوحة، مع الفنان أحمد مكي في ليلة زفافهم، وأشاد الكثير بأداء “رحمة”، وبدأ البعض بمقارنة دورها بالفنانة دنيا سمير غانم.

بدورها ردت رحمة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتبت: “أنا مش عارفة أعبر عن إحساسي بالامتنان.. الحمدلله والشكر لله أي حاجة حلوة حصلت أو اتقالتلي ده كرم كبير أوي من ربنا يمكن أكبر من اللي استحقه”

نرشح لك: رمضان 2022.. تفاصيل الحلقة الخامسة من “الكبير أوي 6”

وردت رحمة على مقارنتها بالفنانة دنيا سمير غانم، مؤكدة أن الأخيرة لا تقارن بأحد، وأنها لو وضعت في مقارنة معها من المؤكد أنها ستكون الخاسرة.

كما شكرت الفنان أحمد مكى على إعطاءها هذه المساحة، وأنها لن توفيه حقه إنسانيًا وفنياً، كما شكرت الفنان المخرج أحمد الجندي وقالت عنه نصاً: “المبدع أحمد الجندى ميتخيرش عنه، يسيبك تقول، ويركبك الشغل وذكى، يعرف يطلع ضحك من أي شخصية ويضعها في المكان الصحيح”.

كما شكرت الفنان أحمد أمين على وقوفه بجوارها ودعمه لها منذ بدايتها، قائلة: ” حبيب قلبي..أخويا الكبير الداعم المستمر بكل الطرق..صادق في فرحته ..أنا مهما حكيت عاللي عملته معايا عشان أوصل أني ابقا في عمل من أهم الأعمال في رمضان مش هكفي فيك كلام….شكرا أحمد أمين الأخ والفنان والإنسان إنك دايما جنبي”، ووجهت الشكر للجمهور على كل كلمة مدح وإشادة وجهت إليها.

رحمة أحمدمسلسل “الكبير أوي 6” من تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندى، بطولة أحمد مكى، رحمة أحمد، محمد سلام، هشام إسماعيل