محمد فراج يتحدث عن دوره في "كمال إصطناعي"

سالي فراج

تحدث الفنان محمد فراج، عن دوره في المسلسل الإذاعي “كمال إصطناعي”، الذي يُعرص خلال شهر رمضان عبر راديو “إنرجي”، 92,1، وقال إنه رحب بالفكرة لأنه يحب الإذاعة، ويعتبر هذا العمل الإذاعي الــ 4 له.

أضاف “فراج” خلال لقائه ببرنامج “ET بالعربي“، أنه سعيد بالعمل مع زوجته الفنانة بسنت شوقي، التي تعتبر أولى تجاربها الإذاعية، كما أن دوره هو روبوت كل فترة يتم تحديثه إلى شخصيات جديدة.

نرشح لك: مواعيد إذاعة مسلسل “كمال اصطناعي” لـ محمد فراج وبسنت شوقي

 

قالت بسنت شوقي إنها كانت تسعى لعمل إذاعي منذ 5 سنوات، وأعجبت بالفكرة عندما عرضتها عليها المخرجة زهرة رامي.

كما قالت المخرجة زهرة رامي إنها ترى أن محمد فراج ممثل كوميدي، رغم أنه لن يظهر حتى الآن في التلفزيون في دور كوميدي.

وكانت قد تحدثت عايدة سعودي، مديرة راديو إنرجي 92.1 عن مسلسل “كمال اصطناعي” الذي يجمع الثنائي بسنت شوقي ومحمد فراج لأول مرة إذاعياً.

قالت “سعودي” في تصريحات صحفية لها: “نحرص في راديو إنرجي على تقديم كل ما هو جديد، وخاصة في مسلسلات رمضان، وهذا العام حرصنا على إتباع التقليد الذي بدأنا فيه من قبل بظهور الثنائيات الفنية في مسلسل واحد، فبدأنا بمسلسل يجمع الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش والذي لم يكن من إنتاج الراديو، ولنقدم في رمضان الماضي مسلسل آخر جمع الثنائي هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، وهذا العام نجمع بسنت شوقي ومحمد فراج”.

وتابعت: “هذا العام مسلسل كمال اصطناعي من إنتاج الراديو، حيث قررنا الاحتفال بالثنائي الشهير بسنت وفراج بعمل إذاعي يبث على مدار أيام الشهر الفضيل”.