تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل "توبه" لـ عمرو سعد

الحلقة السادسة من مسلسل توبه
محمد هيثم

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل “توبه”، بمطاردة توبة لرجال سيد الأجنبي، الذين حاولوا خطف ابنه وسرقوا شنطة المال الذي جمعه من أهل المنطقة، ليعود بالمال لأصحابه.

على الجانب الآخر ينشر نوري، شائعات في المنطقة أن توبة هرب بالمال الذي جمعه من أهل المنطقة، حتى جعل أصدقائه يشكون به.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل توبة لـ عمرو سعد في رمضان 2022

 

بعد مطاردات توبة لرجال سيد الأجنبي يتضح أن كل ذلك كمين من “الأجنبي” ليمُسك بتوبة، فبعد أن قبض على توبة، قال له إن يطلق زوجته لقى ويخرج من بور سعيد ولا يعود لها مرة أخرى، الأمر الذي رفضه توبة فقام “الأجنبي” بتعذيبه.

يذهب إبراهيم ووالدته “برهومة”، والتي تجسد شخصيتها الفنانة عارفة عبد الرسول، إلى سيد الأجنبي ويطلبون منه رؤية توبة، ولكن يغضب توبة على أخيه ووالدته ويقول لهم إنه ترك طريق الحرام، وبعد عنهم ولا يريد أن يكون ابنه مثله يتيم ووالده على قيد الحياة، لتنتهي أحداث الحلقة السادسة.

توبه

مواعيد عرض مسلسل توبه

قناة mbc مصر: 7 مساءً.

الإعادة: 1 مساء – 3 صباحًا.

قناة mbc مصر2: 9 مساء.

الإعادة: 3 مساء.

تدور الأحداث حول الفنان عمرو سعد الذي يجسد شخصية “توبه”، وزوجته في العمل هي أسماء أبو اليزيد، في إطار اجتماعي شعبي.

المسلسل من إخراج أحمد صالح ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويشارك في بطولته ماجد المصري، وأحمد بدير، ودياب، وصبا مبارك، وأسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، وآخرين، وإنتاج صادق الصباح.

مسلسلات رمضان 2022

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وغيرهم.