تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل "توبة" لـ عمرو سعد

محمد هيثم الحلقة الخامسة من مسلسل توبة

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل “توبة” بأحداث سريعة، حيث إن توبة أخذ زوجته وابنه لمكان آمن، وقرر بعدها أن يذهب ليبحث عن الأشخاص الذين حاولوا خطف ابنه وسرقوا الشنطة التي كان يضع فيها المال.

بعد ضرب رجال المعلم سيد الأجنبي لإبراهيم، أخذوه “للأجنبي” فقعد معه اتفاقا بأن يأخذ إبراهيم أخيه توبة معه ولا يعود إلى بور سعيد مرة أخرى، ولكن قام “الأجنبي” بإبلاغ الشرطة عن توبة.

  نرشح لك: تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل “الاختيار 3”

يذهب توبة لـ “نوري” وهو ابن عم زوجته لقى وأحد رجال المعلم سيد الأجنبي، ويقوم توبة بضربه ليكشف له عن الأشخاص الذين حاولوا خطف ابنه وسرقوا شنطة المال، ولكن نوري يقول له إنه لا يعلم شيئا عنهم.

مواعيد عرض مسلسل توبة

قناة mbc مصر: 7 مساءً.

الإعادة: 1 مساء – 3 صباحًا.

قناة mbc مصر2: 9 مساء.

الإعادة: 3 مساء.

تدور الأحداث حول الفنان عمرو سعد الذي يجسد شخصية “توبة”، وزوجته في العمل هي أسماء أبو اليزيد، في إطار اجتماعي شعبي.

المسلسل من إخراج أحمد صالح ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويشارك في بطولته ماجد المصري، وأحمد بدير، ودياب، وصبا مبارك، وأسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، وآخرين، وإنتاج صادق الصباح.

مسلسلات رمضان 2022

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وغيرهم.