تفاصيل ظهور مهند حسني في حلقة اليوم من مسلسل "ملف سري"

شهدت حلقة اليوم من مسلسل “ملف سري”، الظهور الأول للفنان مهند حسني، في آخر أحداث الحلقة.

ظهر “حسني” بشخصية كريم التي تُقتل شقيقته نور التي تجسدها رحمة حسن، وينتهي الظهور بكلمة يحيى الذي يجسده هاني سلامة. مهند حسني

     نرشح لك: تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل “الاختيار 3”

كما تشهد الحلقات المقبلة تصاعد للأحداث والشخصيات بشكل سريع في إطار من التشويق والإثارة والمتعة.

المسلسل يصنف ضمن أعمال الحركة والإثارة، ويجسد فيه هاني سلامة شخصية “قاضي”، يحقق في قضية مقتل خطيبته، ويلتقي بعائشة بن أحمد، فتبدأ قصة حب بينهما، ويعرض على قنوات الحياة، وdmc، وON، cbc.

“ملف سري” من بطولة، هاني سلامة، ومحسن محي الدين، وماجد المصري، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومادلين طبر، ونضال الشافعي، وعائشة بن أحمد، وكارولين عزمي، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي، وإنتاج فنون مصر.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: العائدون الذي يعد الجزء الثاني من هجمة مرتدة الذي تم عرضه في رمضان 2021، والإختيار 3 بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، والكبير أوي 6، الذي يعود به الفنان أحمد مكي لاستكمال أجزاء مسلسله الشهير الكبير قوي، والمشوار بطولة محمد رمضان، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.

مهند حسني مهند حسني مهند حسني