عمرو أديب عن عمرو دياب: خارق للطبيعة

شدوى ممدوح

عبر الإعلامي عمرو أديب عن إعجابه الشديد بالفنان عمرو دياب قائلا: ” في حد في زمايل عمرو دياب لسه عنده الركب.. اللي احنا بنشوفه ده يا جماعة خارق للعادة”.

وأضاف “أديب”، خلال تقديمه لبرنامج “الحكاية“، المذاع عبر فضائية “mbc مصر”، مساء اليوم، أن عمرو دياب هو سوبر دياب، وشئ غير طبيعي، بالإضافة إلى أنه يتمتع بصحة جيدة عكس من هم في نفس سنه .

نرشح لك: تعليق عمرو أديب على أداء ياسر جلال لشخصية الرئيس السيسي

 

وتابع: “بتاخد ايه، ولا بتعمل أيه، ولا بتشرب ايه، ولا بتاكل ايه”، وأكد أن الفنان عمرو دياب قد وصل فعلا إلى كل شىء يريده، وأنه يثبت وجوده بما يقدمه .

واستطرد “أديب” كلامه أنه إذا خُير بين أن يكون محمد صلاح أو عمرو دياب، سيختار عمرو دياب بالطبع، وذلك لأنه كرجل يرى أن عمرو دياب بالإضافة إلى تمتعه بالصحة الجيدة، فهو رجل يمتلك من الحرية قدر كبير إلى حد أنه يشبه العصفور الطليق.

وأكمل: “عمرو دياب بسم الله ما شاء الله السنة دي عامل إعلانين، إعلان بالصوت، وإعلان بالسمانة”، بالإضافة إلى أن عمرو دياب هو أكثر فنان قدم حفلات في العالم العربي.

ولفت إلى أن الفنان عمرو دياب هو ميجا ستار منذ عام 1995، وهو الوحيد الذي يمتلك تاريخ فني حافل بالأعمال الناجحة، قائلا: “عمرو دياب هو المرحلة الثانية بعد عبد الحليم حافظ مباشرة”.

الجدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب قد غنى خلال إعلان ڤودافون أغنية جديدة بعنوان “اللي بينا حياة”، وتدور فكرة الإعلان حول صناعة الذكريات والاعتزاز بها، من خلال قصة حب مصورة بين شابين تنتهي بتقدمه للزواج منها.

كما غنى “دياب” أغنية “السر” للبريد المصري، ظهر خلال الكليب، وهو يجري في عدة أماكن بمصر كقلعة محمد علي، ويمارس التمرينات الرياضية.