تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل "توبه" لـ عمرو سعد

محمد هيثم
الحلقة الثالثة من مسلسل توبه
بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل “توبه“، على علاقة بين المعلم سيد الأجنبي، و”فايزة” وتجسد شخصيتها الفنانة رحاب الجمل، فتعتقد فايزة أن المعلم سيد الأجنبي يحبها لكنه يستغلها لمعرفة أخبار توبة، وذلك لأن فايزة أخت زوجة توبة “لقى”، وتجسد شخصيتها الفنانة أسما أبو اليزيد.

المعلم سيد الأجنبي يراقب توبة، لأنه بينه وبين توبة عداوة، وذلك بسبب رفض لقى الزواج منه وتفضيل توبة عليه، فعندما علم سيد الأجنبي أن توبة يجمع المال من أهل المنطقة لشراء شحنة ملابس لبيعها والكسب منها، تربص له ليفسد عليه تجارته، ولكي يشوه سمعته أمام أهل المنطقة وأمام زوجته لقى.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل توبة لـ عمرو سعد في رمضان 2022

تأخذ فايزة شيئا من أثر المعلم سيد الأجنبي وتعطيه لـ “غادة” وتجسد شخصيتها الفنانة مروة الأزلي، لتعمل له عمل، فتطلب منها غادة شيء من أثر توبة لأنها تحبه، ولكن توبة لا يبادلها نفس الشعور لأنه يحب لقى.

يسافر إبراهيم إلى بور سعيد، حتى يجد أخيه توبة، وحين قابله حاول إقناعه أن ينضم معه هو وخاله ليقوموا بعملية سرقة ولكن يرفض توبة، فيهدده إبراهيم أنه سيكشف مكانه للشرطة ولخاله الذي يتوعد له.

تدور الأحداث حول الفنان عمرو سعد الذي يجسد شخصية “توبة”، وزوجته في العمل هي أسماء أبو اليزيد، في إطار اجتماعي شعبي.

المسلسل من إخراج أحمد صالح ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويشارك في بطولته ماجد المصري، وأحمد بدير، ودياب، وصبا مبارك، وأسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، وآخرين، وإنتاج صادق الصباح.