موعد عرض برنامج "قصتي" لـ نانسي إبراهيم في رمضان

تقدم الإعلامية نانسي إبراهيم برنامجا جديدا بعنوان “قصتي” في إطار التطوير الذي تشهده حاليا قناة النيل الثقافية على يد المخرج أشرف الغزالي وإعلانه عن خريطة برامجية جديدة على شاشتها يبدأ العمل بها مع بداية شهر رمضان الكريم.

“قصتي” برنامج يحكي مشوار ضيوفه ورحلتهم مع النجاح، وتنقب فيه نانسي عن مشاعر الفرح والفخر داخلهم، وأحيانا تستدعي أبرز مشاعر الحزن والصبر والألم التي انتابتهم، وتبرز مدى الشغف الذي صاحبهم طوال الطريق، ومظاهر السعادة والرضا أثناء الرحلة، ولحظات الحزن والبكاء والخوف والانكسار أحيانا خلالها، وخطوات السعي والكد حتى وصولهم لقمة نجاحاتهم.

نرشح لك: نانسي إبراهيم تختتم برنامجها “ليالي فنون تراثية”

تعرض نانسى لأهم ذكريات مسيرة ضيوفها، وأبرز مخاوفهم، ونجاحاتهم، وإنجازاتهم، وتطرح أفكارهم التي سيطرت عليهم ودافعوا عنها بجسارة من بداية المشوار ووصولا لقرب انتهاء المشوار، كي تكون قصصهم ملهمة لغيرهم، ومؤثرة فيهم، ومحفزة على النجاح.

يذاع برنامج “قصتي” على شاشة قناة النيل الثقافية، من إعداد ياسر حسن، تنسيق شيرين عصمت، إخراج فيصل عبد العزيز، وآزار حسن، مخرج منفذ نجلاء عبد القادر، ومدراء إنتاج يسري عكاشة وعبد الله عيسى ومحمد عبد الناصر.

يذاع على شاشة قناة النيل الثقافية في رمضان يوم الجمعة من كل أسبوع في الثانية والنصف بعد الظهيرة على الهواء مباشرة من تقديم الإعلامية نانسي إبراهيم.