رمضان 2022.. برومو "رامز موفي ستار"

محمد هيثم
برومو رامز موفي ستار
طرح المستشار تركي آل الشيخ، البرومو التشويقي لبرنامج المقالب “رامز موفي ستار” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2022.

ويتضح من خلال البرومو أن الفنانيين يسافرون على أساس تصوير مشهد في أحد الأفلام العالمية محاكاة للفيلم العالمي الشهير “Mad Max”، ولا يعلمون ما الذي يتنتظرهم من رامز جلال.

نرشح لك: شاهد.. مقلب “كريزي تاكسي” في رمضان 2022

يركب الضحية سيارة متهالكة ويقودها أحد الأشخاص بسرعة، ويتم إلقاء قنابل ومفرقعات عليه، ثم تتعلق السيارة على حافة جسر بحيرة ويخرج من البحيرة تمساح.

وظهر رامز أثناء البرومو وهو يقول: “تعريف الخوف هو الشعور الناتج عن الخطر، وكل ما الخطر يقرب منك كل ما حجم خوفك يزيد، أما تعريف الفزع هو الاحساس أن نهايتك قربت.. كل ده عشان يتحقق كان محتاح نجم عالمي كبير ومش أي نجم.. رامز وفاندام هيخلصوا الكلام”.

ومن النجوم الذين ظهروا خلال البرومو:
هدى المفتي، أحمد فتحي، حمو بيكا، محمد محمود، حنان مطاوع، هنا الزاهد، غادة عادل، درة، عمرو السولية، فيفي عبده، عمرو يوسف، ياسمين صبري، بيج رامي أشرف بن شرقي، فريدة سيف النصر، تارا عماد، سليمان عيد.

كان “إعلام دوت كوم” قد انفرد بكشف تفاصيل مقلب رامز جلال، في النجوم، في برنامجه “رامز موفي ستار”، المنتظر عرضه في رمضان 2022.

حيث تصوير البرنامج في أحد المناطق الصحراوية بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، وفكرته قائمة على خداع الفنانين العرب بأنهم يشاركون كضيوف شرف في فيلم عالمي بطولة فان دام وإخراج مخرج إيطالي كبير، فيما يتم إرسال “اسكربت” حقيقي لضيف الشرف -الفنان العربي- عبارة عن 5 مشاهد، يظن أنها المشاهد التي سيقدمها خلال العمل.

أما لاعبو كرة القدم، فيتم خداعهم بأنهم يصورون إعلانًا لأحد ماركات الأحذية الرياضية الشهيرة، مع فان دام أيضًا

وفيما يلي قائمة بأبرز ضحايا رامز في رمضان 2022:

ياسمين صبري
درة
عمرو السولية
سالم الدوسري
تارا عماد
بج رامي
زيزو
سينتيا خليفة
صابرين

الجدير بالذكر أن “mbc مصر” قد طرحت البوستر الرسمي للبرنامج المنتظر الجمعة، وقد تم الكشف عنه وطرحه في إعلانات خارجية.

وظهر رامز جلال، على البوستر بفانوس بيده، وبشعر أخضر اللون، ويحيط به آثار الانفجارات.

يُعرض البرنامج على قنوات: MBC مصر، MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.