جاسمين طه زكي تنفي سرقة مجوهراتها

إيمان مندور 

نفت الإعلامية جاسمين طه زكي ما تردد عبر بعض المواقع الإلكترونية اليوم، عن تحريرها لمحضر في أحد أقسام القاهرة، بعد سرقة مجوهراتها الخاصة.

أكدت جاسمين في تصريح لـ إعلام دوت كوم أن الخبر كاذب، قائلة: “أود أن أوضح أن الخبر كاذب وأتوسم من السادة الزملاء الصحفيين توخي الدقة والتأكد من صحة الأخبار قبل نشرها وأشكر كل من حاول التواصل للاطمئنان عليّ”.

نرشح لك:جاسمين طه زكي.. “مذيعة الأوبرا” التي دخلت بيت “السفيرة عزيزة”

كان قد تردد صباح اليوم، عبر عدد من المواقع الإلكترونية، أن الإعلامية جاسمين طه زكي حررت محضرًا بسرقة مجوهراتها في أحد الأقسام بالقاهرة، وقدمت أمام النيابة فواتير المجوهرات المسروقة، والتي تقدر قيمتها بـ 15 مليون جنيه.

جاسمين طه زكي إعلامية ومقدمة برامج مصرية، درست الاقتصاد وحصلت على درجة الماجيستير في الإدارة العامة من الجامعة الأمريكية. والدها هو العميد طه زكي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأسبق، ومتزوجة من الدكتور إبراهيم حجازي، نجل عبد العزيز حجازي رئيس وزراء مصر الأسبق.

جاسمين طه زكي تنفي سرقة مجوهراتها
جاسمين طه زكي تنفي سرقة مجوهراتها

بدأت حياتها المهنية في التليفزيون المصري كمراسلة، ثم مساعدة مخرج، ثم مقدمة برامج، أبرزها برنامج “البيت بيتك”، “ليالي الأوبرا”، “صباح الخير يا مصر”، “أوسكار”، “هن”، “نادي السينما”، “ويك إند”، “أوبرا شوو” و”السفيرة عزيزة”. وقدمت العديد تقديم المهرجانات الدولية مثل مهرجان الموسيقى العربية ومهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان برلين.