مادلين طبر تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل "ملف سري"

كشفت الفنانة مادلين طبر، عن تفاصيل دورها في مسلسل “ملف سري”، المقرر عرضه في رمضان 2022، من بطولة هاني سلامة.

نشرت “كبر” مجموعة من الصور من كواليس العمل عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “ملف سري انتظرونا في رمضان.. دوري رئيسة تحرير جريدة في زمن الأخوان 2013.. تحديات وتهديد لكل صاحب رأي معارض.. تم تصوير مكتبي في دار الهلال العريقة وتحقق حلمي.. درست وتخصصت صحافة ومارست الصحفي أثناء 4 سنوات الدراسة ولم يتمكن من التعرف على درجة رئيسة تحرير.. والمسلسل حقق حلمي”.

نرشح لك: تفاصيل مشاركة عمرو دياب في ختام حفلات موسم الرياض

تابعت: “إلهام النجار هو اسمي، وأنا أم لقاضي شريف ومحامي.. المسلسل يؤكد في رسالته على وحدة وتماسك الشعب المصري وقت الشدائد، ومجموعات العمل في أخطار تهدد أمن واستقرار بلادنا، وأن هذه الرسائل النبيلة تقدم في إطار من التشويق والأكشن وكذلك أحداث الرومانسية.. أحداث العمل في عام 2013، وما شهدته البلاد من حالة انفلات أمني، مرورًا بأحداث عديدة لإصدارها المسلسل بشكل واقعي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Madline Tabar (@madlentabar)

المسلسل يصنف ضمن أعمال الحركة والإثارة، ويجسد فيه هاني سلامة شخصية “قاضي”، يحقق في قضية مقتل خطيبته، ويلتقي بعائشة بن أحمد، فتبدأ قصة حب بينهما، ويعرض على قنوات الحياة، وdmc، وON، cbc.
“ملف سري” من بطولة، هاني سلامة، ومحسن محي الدين، وماجد المصري، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومادلين طبر، ونضال الشافعي، وعائشة بن أحمد، وكارولين عزمي، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي، وإنتاج فنون مصر.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: العائدون الذي يعد الجزء الثاني من هجمة مرتدة الذي تم عرضه في رمضان 2021، والإختيار 3 بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، والكبير قوي 6، الذي يعود به الفنان أحمد مكي لاستكمال أجزاء مسلسله الشهير الكبير قوي، والمشوار بطولة محمد رمضان، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.