تفاصيل أزمة فيلم "تهاني الجبالي"‎‎ - E3lam.Com

 أعلنت الفنانة نادية الجندى عن نيتها فى العودة للسينما مرة أخرى بعد غياب طويل، للعب بطولة فيلم سينمائى جديد يجسد قصة حياة المستشارة تهانى الجبالى باعتبارها أول نائبة لرئيس المحكمة الدستورية.

وقالت “الجندى”: “تهانى الجبالى سيدة وطنية من الطراز الأول لها مواقف قوية عديدة، وكانت أقوى من عدد كبير من الرجال الذين لم يستطيعوا الصمود كما فعلت هى، وقد استهوتنى كثيرا فكرة تجسيد قصة حياتها وتملكتنى لدرجة دفعتنى لاتخاذ خطوات فعلية لتنفيذها من خلال فيلم سينمائى كبير أعود به للشاشة الكبيرة”.

وأضافت: “المشروع فى حيز التنفيذ حاليا، ولا أود الحديث عن تفاصيله إلا بعد الانتهاء منه كاملا، ثم الإعلان عن الخطوات التالية من اختيار فريق العمل وفى مقدمته المخرج والإعلان عن موعد التصوير وكل هذه الأشياء”.

بينما أوضحت “الجبالى”: “التقيت بالفنانة نادية الجندى فى إحدى المناسبات وكشفت لى عن رغبتها فى عمل فيلم عنى، وشكرتها كثيرا وقلت لها إنه ليس لدى رغبة فى تحويل قصة حياتى فى فيلم أو مسلسل وإن الوقت لايزال مبكرا على هذا الأمر، وحدث هذا الحوار من وقت طويل، ولا أعلم لماذا تجدد الأمر مرة ثانية، وما السبب فى ذلك، فلقد قرات أخيرا الأخبار التى يتم تداولها بخصوص هذا الموضوع وشعرت بدهشة”.

وتابعت: “ليس لدى أى اعتراض عليها فهى فنانة لها تاريخها الكبير، والاعتراض عليها لم يخطر بذهنى فأنا رافضة للفكرة من الأساس، وعليه لم يشغلنى من سيلعب قصة حياتى بقدر إصرارى على تأكيد أن هذا المشروع مرفوض تماما من جانبى”، وذلك حسبما صرحت كل من “الجندي” و”الجبالي”، لجريدة “الشروق”.

اقـرأ أيـضًا:

قناة “مجمع التحرير” .. ontv سابقا

الفريق ..أحدث إصدار صحفي لإبراهيم عيسى

6 مطربات ينطبق عليهن قرار نقابة الموسيقيين الأخير

ناشطات لبنانيات للمصريين: طلعت ريحتكم

كيف ظهرت القناة الإباحية على نايل سات

هبة محمد تكتب: أحزان “مريم” في زمن “فيفي عبده”

5 فروق بين “تامر ماسبيرو” و”أمين روتانا”

مفاجأة: وفاة نجل هبة السويدي ليست طبيعية

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا