علي هاشم يكتب: الشيخ.. و"فضيحة" العاشرة مساء!!

دافع مذيع العاشرة مساء «وائل الإبراشي» عن استضافته للشيخ محمود شبعان.. وانتقد بشدة الأجهزة الأمنية لأنها ألقت القبض عليه فور انسحابه من البرنامج.. واعتبر ما حدث من الداخلية للشيخ محمود «وصمة عار» على الجميع سواء الأجهزة الأمنية أو الإعلاميين!!
وبعيدا عن نفي وزارة الداخلية بالقبض على الشيخ محمود.. صاحب عبارة «هاتولي راجل».. فإن استضافة مثل هذا الشيخ «المحرض» فضيحة وأكبر وصمة عار على برنامج العاشرة مساء وقناة دريم والإعلاميين! الفائز الأكبر في حلقة الإبراشي الجماعة الإرهابية والشيخ محمود طبعا بعد أن ظهر من خلال دفاعه عن نفسه ونفي الاتهامات الموجهة إليه بالتحريض ونشر الفتنة من خلال خطب الجمعة في صورة «الضحية» دافع الشيخ كذبا وافتراء عن جماعة الإخوان واصفا اعتصام رابعة العدوية بالسلمي مهاجما في الوقت نفسه الجيش والشرطة.. بل اتهم الشرطة بأنها من أطلقت الرصاص على المعتصمين!!
استغل الشيخ محمود -برنامج الإبراشي- ليبث سمومه وليدافع عن الإخوان وينفي جرائمهم.. هكذا استغل الإعلام أفضل استغلال.. كما هو حال الإخوان وكل الجماعات الإرهابية المتأسلمة التي تستغل الإعلام المصري للأسف في ترويج ونشر ما يريدونه من بيانات وفيديوهات مفبركة.. وأكبر مثال على ذلك نشر بيان الجماعة السلفية لتظاهراتهم بالمصاحف يوم الجمعة القادم!
لقد ضخم الإعلام -ومازال- من هذه الدعوة الموتورة بشكل مبالغ فيه وغير مسبوق.. ويا للدهشة.. فإن إعلامنا يقدم بقصد أو بدون قصد أكبر خدمة لجماعة الإخوان وأنصارهم والتنظيم الدولي وأعداء مصر بنشره لتحركاتها ودعواتها التحريضة والشائعات والأكاذيب التي تطلقها من وقت لآخر.. لبث الفوضي وهدم المجتمع!!
إعلامنا هيودي مصر على فين!!
نقلًا عن “فيتو”