الشيف علاء الشربيني يهدي الأمهات المثاليات جوائز ذهب

كرم الشيف علاء الشربيني، الأمهات المثاليات وأهداهن جوائز ذهب، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأم.

قال “الشربيني” خلال حلقة اليوم الثلاثاء من برنامجه “أحلى أكلة” الذي يقدمه على قناة “ON”، خلال تقديم الهدايا إلى الأمهات المثاليات، إن هذا أقل شئ يمكن تقديمه لهن نظير ما يقدمونه في الحياة، كما قدم لهن تورتة كبيرة مكتوب عليها عبارة “كل سنة وأنتي طيبة يا أمي”.

نرشح لك: شاهد.. علاء الشربيني يشارك أبطال من ذوي الهمم تقديم وصفات الطعام

شهد البرنامج مداخلة هاتفية من سماح، الطالبة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وكريمة الحاجة مباركة المُكرمة كأم مثالية، وقالت: “اتكرمت من الوزارة ومن عميد الجامعة ومن النواب وكل ده بفضل أمي، كل سنة وهي طيبة وهي أحسن ست في الدنيا لأنها وصلتني للطريق ووقفت معايا وعيدك عندي كل يوم”.

تابعت أنها تحصل على الامتياز بفضل الله تعالى ثم فضل والدتها وتربيتها لها، مشددةً على أن والدتها هي الأولى بالتكريم في كل شئ، حيث حصلت على المركز الأول على مستوى المدرسة وتكرمت من الوزير وعميد الكلية نظير تفوقها وهو ما تقف والدتها خلفه.


علقت الحاجة مباركة بتأثر على مداخلة ابنتها: “أملي في الله ثم فيها أن ربنا يكرمها هي وأولادنا جميعًا”.

كما بعث “الشربيني” رسالة إلى والدته على الهواء، مقدمًا لها التهنئة بمناسبة عيد الأم، وقال: “كل سنة وأنتي طيبة”، متابعًا: “ربنا يرحم كل أمواتنا وكل شخص فقد أمه وهو يوم صعب ليهم”.

يذكر أن “أحلى أكلة” برنامج يومي يقدمه الشيف علاء الشربيني على قناة ON، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثانية حتى الثالثة والنصف.