تفاصيل مسلسل "كمال إصطناعي".. يجمع محمد فراج وبسنت شوقي إذاعياً لأول مرة

تحدثت عايدة سعودي، مدير راديو إنرجي 92.1 عن مسلسل “كمال اصطناعي” الذي سيبث على الراديو في شهر رمضان المقبل ويجمع الثنائي بسنت شوقي ومحمد فراج لأول مرة إذاعياً.

وقالت “سعودي” في تصريحات صحفية لها: “نحرص في راديو إنرجي على تقديم كل ما هو جديد، وخاصة في مسلسلات رمضان، وهذا العام حرصنا على إتباع التقليد الذي بدأنا فيه من قبل بظهور الثنائيات الفنية في مسلسل واحد، فبدأنا بمسلسل يجمع الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش والذي لم يكن من إنتاج الراديو، ولنقدم في رمضان الماضي مسلسل آخر جمع الثنائي هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، وهذا العام نجمع بسنت شوقي ومحمد فراج”.

نرشح لك: أيتن عامر عن شخصيتها في “النقطة العميا”: جديدة عليا جدا

وتابعت: “هذا العام مسلسل كمال اصطناعي من إنتاج الراديو، حيث قررنا الاحتفال بثنائي الشهير بسنت وفراج بعمل إذاعي يبث على مدار أيام الشهر الفضيل”.

وعن اختيار محمد فراج، قالت: “فراج من نجوم إنرجي المفضلين، وله الكثير من الأعمال الناجحة، وهو ممثل كبير وكنا حابين نشتغل معاه من زمان فوقع الاختيار عليه، ولكن المختلف هذا العام هو تقديمه الفانتازيا مع الكوميديا في عمل واحد”.

وأكملت مدير راديو إنرجي حديثها قائلة: “كمال اصطناعي مسلسل من كتابة الشاعر مصطفى إبراهيم الذي يدخل هذا المجال لأول مرة، وتم اختياره حيث كان يفكر في خوض هذه التجربة منذ فترة فقررنا أن نستغل الفكرة وأن نقدمها عبر أثير الراديو الذي يدعم كافة المواهب”.

وتابعت: “وقع الاختيار على المذيعة زهرة رامي لإخراج المسلسل فهي ليست تجربتها الأولى، ووقع الاختيار على معدة بالمحطة لكي تكون مساعدة المخرج وهذا في إطار تشجيع الشباب طوال الوقت”.

ويعد هذا العمل هو الأول الذي يشارك فيه محمد فراج وبسنت شوقي إذاعيا، بعد زواجهما، مسلسل “كمال اصطناعي” تدور قصته في إطار فانتازيا، وتأتي هذه التجربة بعد نجاح مسلسل هنادي مهنا وأحمد خالد صالح العام الماضي “رحلتي من الشك لبلطيم”، وتحرص محطة راديو إنرجي على تقديم أبرز ثنائيات على الساحة الفنية في مسلسلات وبرامج إذاعية عبر أثيرها.