جيلان علاء محامية في "فاتن أمل حربي"

جيلان علاء محامية في “فاتن أمل حربي”
هبة جلال

قالت الفنانة جيلان علاء، إنها متخوفة كثيرا من رد فعل الجمهور تجاه دورها في المسلسل الدرامي “فاتن أمل حربي” المقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني القادم، حيث تجسد فيه شخصية جديدة ومختلفة عن نوعية الأدوار التي جسدتها من قبل والجمهور قد حصرها في الأدوار الكوميدية فقط.

كما أوضحت تفاصيل شخصيتها التي تُجسدها ضمن أحداث العمل في تصريحات خاصة لـ”إعلام دوت كوم“، لافتة إلى أنها تلعب دور محامية تُدعى “راندا” وهي مُساندة لبطلة العمل وهي الفنانة نيللي كريم.

نرشح لك: تفاصيل تحويل سلسلة فلاش إلى مسلسل كارتون في رمضان 2022

تابعت: سعيدة جدا بمشاركتي مع الفنانة نيللي كريم في عمل فني واحد واعتقد أنه سيكون من أهم الأعمال الدرامية نظرا لأهمية القضية التي سيتناولها العمل، مضيفة أنها استعانت بصديقتها كمرجع تعود له لتجسيد دور “المحامية” جيدا.

وبسؤالها حول صعوبة الدور على مستوى الأداء التمثيلي، أكدت علاء على أن صعوبة الدور بالنسبة لها تكمن في أنها لم تمثل من قبل حوار جد مثل شخصية “راندا” فدائما ما كانت تظهر في حوار اجتماعي أو كوميدي ولكن هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها عن القوانين إضافة إلى أن “لوك” الشخصية وملابسها وطريقة حديثها أيضا بعيدين كل البُعد عنها فهنا كان التحدي والصعوبة.

“فاتن أمل حربي” تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل، بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغني، جيلان علاء وعدد آخر من الفنانين،

وتدور أحداثه في إطار اجتماعى ويُنافش قضية مهمة من قضايا المرأة.
ويتطرق مسلسل “فاتن أمل حربى” لقضية حضانة الأبناء للأم المُطلقة عندما ترغب بالزواج مرة أخرى، وفاتن أم مطلقة من زوجها شريف سلامة، وتعمل موظفة بالشهر العقاري، وتدخل في صراعات مع طليقها وحماتها على حضانة ابنتيها.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض