بعد تعرضها لحادث.. منى عبد الغني تكشف تفاصيل حالتها الصحية

محمد هيثم

كشفت الإعلامية منى عبد الغني، عن تفاصيل حالتها الصحية، بعد تعرضها لحادث سير قبل عدة أيام، والذي نقلت على أثره إلى المستشفى.

قالت “عبد الغني” خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، إنها لم تريد أن تفوت عليها فرصة تهنئة الناس بليلة النصف من شعبان، ولكي تطمئن الناس عليها أيضا.

نرشح لك: etc تتعاقد مع هايدي موسى لتقديم برنامج ترفيهي

 

أضافت: “كل سنه وأنتم طيبين، بطمنكوا هي حادثة وجت في العربية.. كسرين في الضلوع وشوية كدمات لكن الحمد لله أن ليا لسان أحمد الله واذكره بيه، وأعيد عليكم، واطمنكم أن كلها أيام وربنا هيعافيني قريب وأرجع تاني واشوفكم تاني وكل سنة وأنتم طيبين”.

كانت الإعلامية منى عبد الغني قد كشفت عن تفاصيل تعرضها لحادث سير قبل عدة أيام، مشيرة إلى أن توازنها اختل أثناء قيادتها للسيارة مما أدى إلى اصطدامها بحائط خرساني، موضحة أنها أصيبت بكسر في ضلعين.

أضافت “عبد الغني” خلال اتصال هاتفي في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة “ON” وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنه بعد خروجها من السيارة سجدت لله شكرا لقدرتها على الوقوف على قدميها، لافتة إلى أنها لم تشعر بكسر الضلعين إلا بعد الكشف والأشعة.

تابعت: “ربنا خلالي رجلي وإيدي وعينيا، اتحرمت من حاجتين بس هما السجود في الصلاة ودي نعمة كبيرة يا رب ما يحرم حد منها، واتحرمت من النوم على الشق الأيمن، لأن أنا بحب أنام على جنبي اليمين”.

أردفت: “إحنا في نعم كتيرة الواحد بيصحي ينزل على رجليه ويروح شغله، يركب عربيته وربنا يدي الواحد الصحة وكل الناس يا رب.. بطمن كل الجمهور الحمد لله خرجت من المستشفى بعد ما عملت إشاعة واتطمنت أن مفيش حاجة، وبشكر الدكتور أشرف زكي كلمني من برا واتطمن عليا”.

منى عبد الغني

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض