الأخيرة

رمضان 2022.. إيهاب فهمي يكشف تفاصيل شخصيته في “ملف سري”

محمد هيثم
إيهاب فهمي في ملف سري
كشف الفنان إيهاب فهمي، عن تفاصيل دوره في مسلسل “ملف سري” بطولة الفنان هاني سلامة، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2022، موضحًا أنه يقدم دورا صعبا، لأن تفاصيله شديدة الخصوصية، متمنيا أن يكون على قدر هذا الدور.

أضاف “فهمي” خلال اتصال هاتفي في برنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة” ويقدمه الإعلامي محمد مصطفى شيردي مساء اليوم الثلاثاء، أن المسلسل يوضح الفترة التي مرت بها مصر في عام 2013، وتعرض بعض الشخصيات في هذه الفترة إلى ضغوط شديدة جدا، لافتا إلى أن رجال القضاء والشرطة والجيش كانوا على قدما وساق في هذه الفترة.

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2022


أشار إلى أن أحداث المسلسل تدور حول حادثة حدثت في عام 2013، مشيرا إلى أنهم يقدمون عمل يخدم الدراما ويؤرخون ويوثقون هذه الفترة التي مرت بها البلاد، موضحًا أن الشركة المتحدة تقدم أعمالا مهمة جدا على مدار العام، فهناك تنوع في المخرجين والفنانيين والكتاب.

أوضح أن هناك تنوع كبير في الأعمال الفنية خلال شهر رمضان للعام الحالي، لافتا إلى أن هناك مسلسلات تاريخية واجتماعية وكوميدية، مشيرا إلى أن مسلسل “ملف سري” به أكثر من 20 نجم يقدمون أدوارا متنوعة.

 

“ملف سري” يصنف ضمن أعمال الحركة والإثارة، ويجسد فيه هاني سلامة شخصية “قاضي”، يحقق في قضية مقتل خطيبته، ويلتقي بعائشة بن أحمد، فتبدأ قصة حب بينهما.

المسلسل من بطولة، هاني سلامة، ومحسن محي الدين، وماجد المصري، وشيرين، وإدوارد، ومادلين طبر، ونضال الشافعي، وعائشة بن أحمد، وكارولين عزمي، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي، وإنتاج فنون مصر.

ملف سري

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock