شاشة

علي الحجار: القرآن الكريم حسن ثقافتي ونطقي للحروف

قال الفنان علي الحجار، إنه ورث عن والده الرسم والفن التشكيلي وحب القراءة والإطلاع، وكان لوالديه بالغ الأثر في تشكيل الوعي الثقافي لديه منذ الصغر.

أضاف “الحجار” خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج “سبوت لايت” على قناة صدى البلد: “أبويا كان رجل بيفهم أوي، وكان رسام وورثت عنه الفن التشكيلي والرسم، ولما وعيت على الدنيا لقيته هو وأمي في أيديهما كتاب”.

نرشح لك: ساندرا نشأت: الكسل وغياب الدافع سبب ابتعادي عن السينما

 

أردف: “ثقفوني كويس جدا وحفظوني القرآن، وعلى فكرة أنا معتمد من 2006 من الأزهر كقارئ.. القرآن مش بس حسن ليا ثقفتي بل حسن نطقي للحروف وخدمني جدا في الغناء”.

وعن أصدقائه قال إنه يستفيد منهم لأنهم أكثر منه وعيا وثقافة وإدراكا للأمور ولا يلجأ إلى صداقة الأقل منه علما حتى يظهر بشكل العارف والخبير بينهم، مشيرا إلى أنه يعتمد على معايير في اختيار الأصدقاء.

وحول ظهوره النادر في الحفلات والمناسبات الاجتماعية، قال علي الحجار: “الواحد بيتعزم كتير على عيد ميلاد الفنانة اللي بتعمل عيد ميلادها 5 أو 6 مرات في السنة، عشان المنتج بيجي والمخرج بيجي وبيبقى فيه استفادة، ولما جربت الحاجات دي لقيت نفسي مش لايق على الموضوع وببوظ الدينا، فقلت أخدها من قصيرها وخليني مع أصحابي اللي من برة الوسط الفني”. 

علي الحجار

طه دسوقي يتحدث مع “إعلام دوت كوم” عن أعماله والستاند أب كوميدي

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock