سلمى صباحي: أغنية "إلحق حلمك" كانت رسالة إياد داود للعالم

خالد أسامة

نشرت سلمى صباحي، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، أغنية “إلحق حلمك”، والتي شاركت فيها الغناء مع زميلها الإعلامي الراحل إياد داوود.

كتبت “صباحي” على الأغنية: “إياد هو اللي كاتب الغنوة دي من كل قلبه، واذا كان عُمرُه خِلِص قبل ما يلحق يحقق كل أحلامه فهو فِضِل وراها لآخر لحظه… و هي دي رسالة إياد داوود للعالم.. إلحق حلمك، عايزه العالم كله يسمعها”.

نرشح لك: معلومات عن المذيع الراحل إياد داود

 

يذكر أن الإعلامي والفنان الشاب إياد داود، قد تُوفي قبل أيام إثر تعرضه لمضاعفات فيروس كورونا، وذلك عن عمر ناهز الـ39 عاما.

– إياد داود هو مذيع وممثل مصري من مواليد عام 1983 في القاهرة. تخرج في الجامعة الأمريكية. درس مسرح قسم تمثيل، وإعلام قسم إذاعة وتلفزيون، دفعة 2003. اشترك في 15 عرض مسرحي جامعي. وعمل مدرب تمثيل في إحدى الشركات لمدة 3 سنوات.

عمل مقدما للبرامج منذ عام 2005 حتى 2012، حيث شارك في تقديم البرنامج الشبابي الشهير “شبابيك” عبر قناة دريم، وبرنامج “ولاد البلد” عبر قناة صدى البلد. وشارك في عدد من الأعمال الفنية، منها مسلسل “فض اشتباك” و”الداعية” عام 2013، ومسلسل “الثمن” عام 2016، ومسلسل “شديد الخطورة” عام 2020.

كانت أمنيته التمثيل منذ عام 2010 حتى حققها عام 2013، عندما شارك في مسلسلي “الداعية” و”فض اشتباك”. وكان يحب الغناء ويكتب أغاني ويقدمها بطريقة “الراب”.

طه دسوقي يتحدث مع “إعلام دوت كوم” عن أعماله والستاند أب كوميدي