ناداها بـ"طنط".. حورية فرغلي تكشف سبب فشل علاقتها بـ هيثم أحمد زكي

تحدثت الفنانة حورية فرغلي، عن سبب فشل علاقتها العاطفية مع الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

قالت “فرغلي”خلال فيديو ترويجي لحلقتها في برنامج “حبر سري“، الذي يذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، مع أسما إبراهيم: “أنا طبعا بحبه جدا وكان بالنسبة ليا زميل عزيز وأكتر شوية.. لكن هو ارتبط بيا أكتر عاطفيا، بس مكنش ينفع، لأني أكبر منه بـ 6 سنين.. آخر مرة اتكلمت معاه كانت سبب إني مكلمتوش تاني، قالي باي باي يا طنط”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Al Kahera Wal Nas (@alkaherawalnas)


تحل الفنانة حورية فرغلي ضيفة على برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة “القاهرة والناس” وذلك يومي الخميس والجمعة الموافقين 10 و11 مارس، الساعة 11 مساء.

نرشح لك: بسبب عدم الإنجاب.. حورية فرغلي تروي تجربتها مع تبني الأطفال


تتحدث حورية خلال برومو اللقاء عن علاقتها بشقيقتها، موضحة أنها تتحدث عنها بكلام سيء، كما تروي أكثر موقف حدث من شقيقتها وتسبب لها في أذى.

أيضا تكشف حورية عن أغلى حصان قامت بشرائه، حيث بلغ ثمنه
مليون جنيه استرليني، كما تتحدث عن الفترة الصعبة التي مرت بها، موضحة أنها ظلت لمدة عامين لا تنظر في المرآة.

أشارت إلى بعض العبارات المسيئة لها التي كانت تسمعها، مثل: “بقيتي مسخ دميم ما تقعدي في بيتكوا أحسن، إيه ده دي شكل مايكل جاكسون، يحطوا صورتي وصورة أبو الهول ويقولوا ما الفرق”، لافتة إلى أن كل القريبين منها ابتعدوا عنها، كما أنها فقدت الثقة بنفسها.

يشار إلى أن حورية فرغلي شاركت في مسلسل “أيام” مع عدد من النجوم أبرزهم رياض الخولي، حجاج عبد العظيم، شيري عادل، سلوى الخطاب وغيرهم.

يذكر أن برنامج “حبر سري”، يعرض على شاشة “القاهرة والناس” كل خميس وجمعة، في تمام الساعة 11 مساءً، وتقدمه أسما إبراهيم واستضافت من خلاله عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي من بينهم أصالة، وهاني شاكر، وأحمد السقا، ونوال الزغبي، وصابر الرباعي، وفيفي عبده، وأحمد فهمي، وحسن الرداد.

حورية فرغلي وهيثم أحمد زكي

 

شاهد .. طه دسوقي يتحدث مع إعلام دوت كوم على أعمال الستاند أب كوميدي

حورية فرغلي وهيثم أحمد زكي