محمد قلبظ يكشف تفاصيل دوره في "الكبير أوي 6"

محمد هيثم

كشف الفنان محمد جمال قلبظ، تفاصيل دوره في مسلسل “الكبير أوي” الجزء السادس المقرر عرضه في رمضان المقبل 2022، وهو من بطولة الفنان أحمد مكي.

أوضح “قلبظ” في تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت كوم” أن دوره في الجزء السادس يأتي استكمالا لشخصية سالم المتواجدة منذ بداية الجزء الثاني وهو أحد سكان المزاريطة ويمتلك محلا بها، لافتا إلى أن شخصية سالم في هذا الجزء ستكون أكبر من الأجزاء السابقة لأن العمل بالمزاريطة سيكون أكبر، مشددا على أن أحمد مكي لا يريد الإعلان عن تفاصيل الشخصيات أو كواليس المسلسل.

نرشح لك: حمدي الميرغني ضيف شرف الجزء السادس من “الكبير أوي”

أشار إلى أن من رشحه للدور هو الفنان أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي، مشيرا إلى أن أحمد مكي يساعد المواهب الشابة فهو فنان موهوب ولديه فكر جيد، موضحا: “مكي مش طبيعي وبيلم حواليه شوية مواهب.. وفي شوية مواهب طالعين السنادي هيبقوا نجوم يعني إن شاء الله، الفكر بتاع مكي فكر حلو فكر أوروبي، شوف هو مصعد كام حد لغاية دلوقتي ولسه في تاني هيصعدهم”، لافتا إلى أن الفنانة رحمة أحمد ستقوم بدور البطولة النسائية، بالاضافة إلى بعض الوجوه الشابة مثل حاتم صلاح ومصطفى غريب.

في سياق آخر، أوضح أنه قام بتصوير مسلسل”بستان الشرق” وهو مسلسل قطري سيعرض في رمضان من بطولة مجموعة من الفنانين العرب من ضمنهم الفنان أندريه سكاف، والفنان محمد حداقي والفنان شادي الصفدي، فهو عمل عربي مشترك.

أضاف أنه يقوم بالتحضير لفيلم من بطولته يدعى”أبو منار” وتدور أحداث الفيلم حول شخصية ”أبو منار”، وهو رجل غني لكنه بخيل جدا ويقوم بتأجير غرف الفيلا الخاصة به، ثم يأتي أحد الأشخاص فيدعي أنه ابنه ليسرق أمواله، وتدور الأحداث داخل هذه الفيلا، ويقدم “قلبظ” شخصية الابن، بينما يؤدي شخصية أبو منار الفنان محمود شوقي، والفيلم من إخراج وائل عبد القادر وإنتاج شركة فور فور.

يشار إلى أن مسلسل “الكبير أوي” من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، ومحمد قلبظ، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر، وإنتاج سينرجي.