محمد صلاح يكشف سبب اضطراره للنوم أمام بوابة نادي المقاولين

خالد أسامة

تحدث محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، عن بعض مغامراته في نادي المقاولين العرب، مؤكدًا أنه من أفضل الأندية التي تُخرج الناشئين في مصر، وكان سعيدًا جدًا بفترة تدريبه وبداياته هناك.

وردا على سؤال أحد ناشئي المقاولين حول ما ينوي فعله في مسيرته بعد الانتهاء من ممارسة كرة القدم، قال”صلاح”، في حواره مع الإعلامية إسعاد يونس، في لقاء خاص، والذي تم إذاعته على “dmc” و”التلفزيون المصري”: “أنا بدي كل حاجة للكورة، عشان يوم ما أمشي وأسيبها، أقول أنا عملت كل حاجة ممكن كنت أعملها، مش عايز أرجع وأندم وأقول ياريتني كنت عملت دا، أنا حياتي كلها كورة”.

نرشح لك: محمد صلاح عن أسرته: مش محتاج أجبر حد فيهم على حاجة

 

على صعيد آخر استعاد ذكريات المواقف الصعبة التي مر بها في النادي، قائلا إنه في أحد الأيام اضطر للنوم أمام بوابة النادي بسبب بعض الظروف التي مرت به، قائلاً: ” لاعب معايا في المقاولين كان قالي أبات معاه أسبوع عند خاله في القاهرة، أبويا ساعتها أداني 60 جنيه، لما لقينا خاله مش هناك مكناش عارفين نعمل إيه، ساعتها فرّشنا ورا البوابة بتاعت النادي وكنا نايمين على فرشة بيضة، الكوتشي حطيته على دماغي ونمت، صحينا عشان نمشي قبل 6 الصبح عشان ميحصلش مشكلة”.

في نفس السياق، أنه في اليوم التالي لتلك الحادثة، اضطر للنوم على الأرض في الشارع بجانب زميله، ولكنه بعدها استطاع أن يتدارك ذلك الوضع، مؤكدًا أن تلك الأيام كانت تدفّعه لأن يفعل ما يريد في مسيرته.

محمد صلاح

حفل توزيع جوائز الدورة الرابعة من مسابقة إعلام دوت كوم