سيرين عبد النور تستعيد كواليس فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"

محمد هيثم

قالت الفنانة سيرين عبد النور، إن مشاركتها في فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” إلى جانب الفنان محمد هنيدي كانت فرصة جيدة جدا، خاصة أنها قامت بغناء أغنيتين ولاقوا استحسانا كبيرا بين الناس وهما “باللغة العربية الفصحى”، “اللي ملكش فيه”، ومن خلالهم أقامت العديد من الحفلات في مصر

تابعت “عبد النور” خلال لقائها في برنامج “سهرانين” المذاع على قناة “ON” ويقدمه الفنان أمير كرارة مساء اليوم، أن كواليس الفيلم بينها وبين محمد هنيدي كانت طريفة جدا، موضحة: “المفروض أنا كنت أعرف هنيدي على مدير أعمالي وقولتله أستاذ رمضان ما أدري أبو شو حمودة أنا فعلا غلطت هي مش مكتوبة فهو ضحك وقالي خليها كده.. وهو علمني الإيفيهات”.

نرشح لك: منى زكي تكشف رد فعل أحمد حلمي على أزماتها الصحية

 

أضافت: “المشهد اللي عمل ضجة.. أنت مبتهزرش يا رمضان لا يا أختي بهزر وزقني، جابني في تاني شارع كان خايف عليا، قولتله هيجيبوا المراتب وفعلا زقني وقعدنا نص ساعة أو أكتر كل طاقم العمل عم نضحك متواصل، من خلال تصوير رمضان مبروك كنا عارفين وحاسين أن العالم راح تحبه”.

يشار إلى أن” فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” من بطولة محمد هنيدي، سيرين عبد النور، عزت أبو عوف، لطفي لبيب، جمال إسماعيل، محمد شرف، محمد الصاوي، ضياء الميرغني، يوسف عيد، مظهر أبو النجا، إيمان السيد، حسن عبد الفتاح، إدوارد، فاطمة كشري، عمر متولي، أمير المصري، طارق الإبياري، ومن تأليف يوسف معاطي، و إخراج وائل إحسان، وتم عرض هذا الفيلم لأول مرة بدور العرض السينمائية في 4 ديسمبر من العام 2008.

حفل توزيع جوائز الدورة الرابعة من مسابقة إعلام دوت كوم