لطيفة: ماعرفش أنام إلا والقرآن شغال

قالت الفنانة لطيفة إنها لديها عادة منذ سنوات وهي أنها لا تنام إلا وهي تستمع للقرآن الكريم.

تابعت “لطيفة” خلال لقائها في برنامج “ABtalks” مع الإعلامي أنس بوخش: “من الحاجات اللي أحب أعملها إني من سنين ماعرفش أنام إلا والقرآن شغال”.

نرشح لك: لطيفة عن فترة مرضها: تلقيت 40 حقنة لكي أعيش

أضافت: “ما يعرفوها غير أخواتي طبعا، لما أسافر كل فندق لازم ادور على قناة القرآن في التلفزيون أو الراديو، إذاعة القرآن الكريم حافظة حتى المذيعين”.

يذكر أن آخر أعمال لطيفة هي قصيدة “حلم” التي تقدمها من كلمات الشاعر الراحل الكبير حسين السيد، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع يحيى الموجي، وإخراج وليد ناصيف، حيث تم تصوير الفيديو كليب في القاهرة على مدار ثلاث أيام، باستخدام أفضل التقنيات الحديثة.

كانت لطيفة عبرت عن سعادتها بتقديم قصيدة “حلم” وأنها تحمست للعمل منذ اللحظة الأولى بعد سماعها، مؤكدة إعجابها الشديد بألحان الموسيقار طلال، الذي قدم لها لحنًا قويًا مميزًا يبرز جمال وقوة صوتها، وغناء قصيدة لأحد رواد الشعر العربي الراحل الكبير حسين السيد، ويتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

كما أشارت إلى أن المخرج وليد ناصيف، نجح في وضع فكرة مبتكرة تناسب مضمون الأغنية والكليب برؤية فنية رشيقة متطورة، حيث تظهر في العمل بأجواء جديدة ومختلفة تماما تتناسب مع أجواء الشتاء وحالة الحنين للماضي الجميل.

لطيفة