غدا.. نور قدري و المطرب مُسلم ضيفا "معكم"

محمد هيثم
معكم
تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنانة نور قدري ونجلها وزوجها، وكذلك المطرب الشاب مُسلم صاحب أغنية “اتنسيت”، في برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع على قناة “CBC” وذلك يوم غد الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء.

نشرت الصفحة الرسمية لشاشة “CBC” صورة “قدري” ونجلها وزوجها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” معلقة: “حلقة مميزة جدًا مع الفنانة اللي كلنا بنحبها نور قدري وابنها وزوجها، في معكم منى الشاذلي الأربعاء الساعة 9 مساءً على CBC”.

نرشح لك: الجمعة والسبت.. هاني رمزي وداليا البحيري ضيفا “أحلى كلام”


كما نشرت القناة صورة الفنان الشاب “مسلم” وكتبت: “بعد النجاح الكبير اللي حققته أغنية (اتنسيت) للمطرب الشاب مُسلم، انتظروه في حلقة جديدة من برنامج معكم منى الشاذلي الأربعاء الساعة 9 مساءً على CBC”.


يشار إلى أن الفنانة نور قدري كانت قد قدمت أغنية “مين سمعك” والتي حققت نجاحا واسعا ،وأغنية “هتسمع قريب أوي”، اللتين كانتا ضمن “ألبوم روتانا ميشن 1” إلى جانب فضل شاكر وتامر عاشور، كما قدمت أغنية “كل ليلة” من فيلم كلاشينكوف.

يذكر أن أغنية “اتنسيت”، هي الأغنية الرسمية لفيلم “عروستي” من بطولة أحمد حاتم وجميلة عوض، ووصلت الأغنية إلى 104 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط منذ طرحها عبر موقع “يوتيوب”، كما حصدت العديد من التعليقات الإيجابية، وهي من كلمات مُسلم وتوزيعه.