شقيق جالا فهمي: مكنتش عايزة ترجع تمثل

محمد هيثم

قال مصطفى أشرف فهمي، شقيق الفنانة الراحلة جالا فهمي، إن ما حدث لشقيقته قضاء الله وقدره، وأنهم راضون بأمر الله، مطالبا الناس بالدعاء لها.

تابع “فهمي” خلال اتصال هاتفي في برنامج “كلام الناس” مساء اليوم المذاع على قناة “MBC مصر” وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، أنها لم تعش في عزلة، ولكنها لم ترغب في التمثيل، موضحًا أنه كان يأتي لها عروض ولكنها كانت ترفضها، مردفا: “كان بيجيلها عروض لحد السنة اللي فاتت، بس هي اللي مكنتش عايزة”.

نرشح لك: وفاة الفنانة جالا فهمي

أضاف: “جالها كذا عرض وكذا مسلسل وكذا فيلم وهي مكنتش عايزه مش عشان حاجة هي مبسوطة باللي هي فيه وخلاص.. كانت بتحب الناس جدا وشخص مُقبل على الحياة”، مضيفا: “حصلها نفس اللي حصل لبابا بالظبط، فكرة أن الشخص يتعب بسرعة جدا ويتوفى بسرعة جدا ودي رحمة من الله”.

من جانبها قالت الفنانة وفاء سالم: “مفيش حد يعرف جالا فهمي، وميعرفش أنها حبت تعيش في عزلة من الكون كله، وفكرة أن إنسانة عزلت نفسها بإرادتها مالوش غير معنى واحد، أن ده أهم أعراض التعب النفسي، وإزاي محدش كلف خاطره يشوف الأسباب دي، وده يعتبر حرب نفسية مش عادية”.

أردفت: “لا استثني أحدا ولا استثني نفسي من الحكاية دي، مع أنها عزلت نفسها بأمرها، دا الواحد لو سكن لوحده في مكان بعد شوية يجيله اكتئاب.. مكنتش راضية تخليني اقابلها، لا أنا ولا غيري”.

كانت الفنانة جالا فهمي، قد توفيت أمس السبت، عن عمر ناهز 59 عاما.

أعلن شقيقها مدير التصوير مصطفى فهمي خبر الوفاة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كاتبا: “انتقلت إلى رحمة الله أختي جالا فهمي”.

جالا فهمي ممثلة مصرية. تخرجت في قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب في عام 1986. عملت في برنامج تلفزيوني تحت اسم (الحل هو الحبل)، ثم ظهرت في بعض الأفلام في أدوار صغيرة مثل (يوم مر ويوم حلو). بدأت تقديم أدوار البطولة في عدة أفلام منها (طأطأ وريكا وكاظم بيه، جالا جالا، بيتزا بيتزا).

شاركت الفنانة الراحلة في مسلسلات تليفزيونية قليلة مثل (الوسية، ليالي الحلمية)، كما عملت بالمسرح أيضًا لكن لم يكن إنتاجها كبيرًا، حيث قدمت مسرحيتين فقط هما (ولعها شعللها، كرنب زبادي).