بطل "البحث عن علا" يحسم الجدل.. هل طارق نور والده؟

سالي فراج

قال الفنان أحمد طارق أحد أبطال مسلسل “البحث عن علا” الذي عُرض مؤخرا على منصة نتفليكس العالمية، إن الذي يربطه برجل الأعمال طارق نور علاقة عمل منذ أكثر من 22 عاما.

أضاف “طارق” خلال مقابلة له مساء أمس مع الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض ببرنامج “حديث القاهرة” الذي يُعرض على شاشة “القاهرة والناس”، أن التشابه في الاسم والملامح بينه وبين طارق نور، وظهوره المستمر معه، جعل الناس تظن أنه نجله.

نرشح لك:إذا شاهدت مسلسل “البحث عن علا”.. اختبر معلوماتك بـ هذا الكويز

أشار إلى أن كونه أصبح الرئيس التنفيذي المشترك لشركة طارق نور زاد من هذا الاعتقاد تجاهه، قائلا: “هو مش أبويا، لكن إنسانيا ومهنيا هو أبويا ومعلمي وأستاذي وكل حاجة”.

على صعيد آخر، أكد أحمد طارق، نجم حلقات “البحث عن علا”، أن دخوله المجال الفني كان عن طريق الصدفة بعد أن اتصل به صديقه المخرج هادي الباجوري وطالبه بالمشاركة في عمل مع هندي صبري، مضيفا: “دخولي الفن صدفة واتعرض عليا من المخرج هادي الباجوري اني اشارك في العمل ومعرفتش حاجة عن الدور”.

تابع: “رسائل الإشادة بالشكل ناحية نسبية ولكن اللي لفت نظري إن كل اشادة كانت إن أدائي صادق في رحلة البحث عن علا، وعمري ما كنت بفكر في التمثيل ولكن أنا بحب اعمل حاجات جديدة، وناوي اكمل تمثيل وحبيت الموضوع، وبقى في انتباه لي ووشي معروف وغيرت حاجات كتير جدا وولادي تأثروا في المدرسة”.

أردف أن هند صبري قالت له جملة يتذكرها دائمًا منذ بداية عرض المسلسل وهي: “حياتك هتتغير”، مؤكدًا أنه لم يكن يدرك معناها وقتما قالت له ذلك، ولكن الآن فهم قصدها، بعد الإشادات التي حصل عليها، مشيرًا إلى أن التمثيل لم يكن حلمًا له من قبل بل مغامرة خاضها بعد بلوغه عمر الأربعين، معلقًا: “بعد ما عديت 40 سنة قلت أعمل مغامرة جديدة”.