دينا الشربيني: "أحفاد ريا وسكينة" ليس لها علاقة بالمسرحية الأصلية

محمد هيثم

روى أبطال مسرحية “أحفاد ريا وسكينة” كواليس وتفاصيل المسرحية، بعد الانتهاء من عرضها منذ يومين، ضمن فاعليات موسم الرياض.

قالت الفنانة دينا الشربيني خلال لقائها مع برنامج “the insider بالعربي” المذاع على “تلفزيون دبي”، إنها سعيدة بأول مشاركة لها في المسرح وباستقبال الجمهور لهم، مشيرة إلى أن الجمهور يقوم بتشجيهم ويمنحهم طاقة إيجابية.

نرشح لك: أشرف عبد الباقي يحكي تفاصيل فكرة مسرحية “كنز الدنيا” مع ذوي الهمم

 

أضافت أنها كانت تتمنى أن تقف على المسرح منذ زمن، ولكن لم تأتيها الفرصة لذلك، موضحة أن موسم الرياض هو من شجع الناس لعمل المسرح، لافتة إلى أن المسرحية لا علاقة لها بمسرحية “ريا وسكينة” فهما متشابهين في الأسماء فقط.

وفي نفس السياق قالت الفنانة ياسمين رئيس، إنها سعيدة جدا برد فعل الجمهور السعودي، وتفاجأت بتفاعلهم معهم، مشيرة إلى أنها أعجبت بالتجربة ولن تكون هذه آخر تجربة لها في المسرح أو في الرياض.

أما عن مشاركتها في فيلم “لص بغداد” قالت “رئيس”: “حاسة أني عايزة اشتغل كوميدي طول الوقت، حتى بعد المسرحية عندي فيلم كوميدي”.

فيما قال الفنان بيومي فؤاد، إنه يقوم بدور عم دينا الشربيني وياسمين رئيس، موضحًا أن جميع المسرحيات التي نجحت في موسم الرياض، ستتواجد في موسم جدة بعد شهر رمضان المقبل.

وأوضح الفنان محمد أسامة “أوس أوس”، أنه يقوم بدور شرطي يراقب ريا وسكينة، لافتا إلى أن الشعب المصري والشعب السعودي متقاربين، لذلك نجد المسرحيات المصرية قريبة من الشعب السعودي فهم يفهمونها بسهولة.