نشوى مصطفى تروي كواليس خطبتها في الفلانتين.. زواج صالونات

كشفت الفنانة نشوى مصطفى أنه مر على خطبتها 30 عامًا، حيث يوافق تاريخها الاحتفال بعيد الحب، مؤكدة أنها تعرفت على زوجها عن طريق زواج الصالونات.

قالت “مصطفى” في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إن اليوم الأول لرؤية زوجها في منزلهم بالإكراه من والديها، حاولت إقناعه بأن يخبر لوالدته أه يرفض الزواج منها، وأخبرها أنه لا يريد الزواج من مصرية نظرًا لأنه يقيم في أمريكا، فاتفقت معه على أن ينهيا الأمر بالرفض من كلاهما.

نرشح لك: في الفلانتين.. أميرة هاني تعلن فسخ خطبتها

أضافت، أنه فاجأها في اليوم التالي بأنه سيحضر لخطبتها رسميًا، مؤكدًا أنه “غير رأيه” وقرر الزواج من مصرية، وفي اليوم الذي تلاه تمت خطبتهما في عيد الحب منذ 30 عامًا.

كتبت نشوى: “زي النهارده من ٣٠ سنة كانت خطوبتنا، كنا عارفين بعض قبلها بيومين، اتجوزنا صالونات، أول مرة شفنا بعض قلت له أنا مش حابة أتجوز بالطريقة دي وأهلي غاصبين عليا أشوفك، قال لي وأنا كمان أمى هي اللي مرشحاكي ليا، وأنا مش حاتجوز مصرية، (( كان عايش فى امريكا )).

أضافت: “المهم قلت له عداك العيب يبقى تقول لوالدتك إنى معجبتكش، وأنا حاقول لأهلي أني استرخمتك، تانى يوم كلمني وقال لي نشوى أنا غيرت رأيي وقررت اتجوز مصرية، واعملي حسابك بكرة جاي اخطبك، النهارده عيد الحب ومكنش فاكر طبعاً تاريخ خطوبتنا، فابافكره، رد وقال لي يااااااااه معقولة ٣٠ سنة مستحمل وصامد، قلت له يا عم في المناسبات دي الراجل بيقول لمراته باحبك، رد بشكل تلغرافي وقال: باحبك، قلت له بتحبني اد أيه؟ قال لي باحبك اد ما باحب الونش وأبوجبل وأبو أدم وأوباما”.