رياح باردة وأمطار.. توقعات الأرصاد لـ طقس اليوم الخميس

محمد هيثم توقعات الأرصاد توقعات الأرصاد

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك رياح شمالية رطبة وباردة تؤثر على كافة الأنحاء الشمالية، وتنشط على مسطح البحر المتوسط مما يؤدي إلى ارتفاع الامواج، كما تزيد من الاحساس ببرودة الطقس.

وتتكاثر السحب المتوسطة على السواحل الشمالية والدلتا حتى القاهرة، ويصاحبها سقوط الأمطار تكون خفيفة إلى متوسطة الشدة، ودرجة الحرارة الآن على القاهرة 11 درجة.

نرشح لك: الأرصاد تحذر من تقلبات جوية خلال الساعات المقبلة

كان الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، قد كشف عن تفاصيل حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

وأكد محمود شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير” المذاع عبر قناة “صدى البلد” مساء أمس الثلاثاء، وجود بعض التقلبات الجوية وانخفاض طفيف في درجات الحرارة، اليوم، ووجود نشاط رياح، مؤكدًا أن شهر أمشير بدأ بالفعل.

وأوضح محمود شاهين، أنه سيكون هناك انخفاضًا في درجات الحرارة؛ لكنه لن يكون مماثلًا لما حدث في شهر يناير، مؤكدًا سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة، اليوم الخميس، على سواحل الوجه البحري، تمتد إلى القاهرة الكبرى؛ لكنها تكون غير مؤثرة.

وأوضح محمود شاهين، عودة الشبورة المائية وشمس القاهرة الممتعة، من فجر الجمعة المقبل، مؤكدًا استقرار الأجواء، وعدم وجود أتربة أو رياح بشكل كبير، مؤكدًا أنها ستكون غير مؤثرة على الطرق الصحراوية.