الرئيس السيسي يستجيب لمناشدة مواطن بتحمل تكاليف علاج أبنائه

محمد هيثم

استجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس، لمناشدة أحد المواطنين ويدعى رمضان عبد الرازق، ويعمل فرد آمن لدي إحدى المؤسسات، وقرر الرئيس تحمل تكاليف علاج أبنائه.

وأعلن ذلك الإعلامي رامي رضوان، خلال تقديمه لحلقة اليوم من برنامج “مساء dmc” المذاع شاشة “dmc” حيث قال، إن الرئيس استجاب لمناشدة المواطن رمضان عبد الرازق الذي يعول أسرة مكونة من 6 أفراد 3 منهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، موضحًا أن ابنته الكبيرة البالغة من العمر 21 عاما وتعاني من ضعف في السمع، وعصب العين، وتحتاح الي تدخل جراحي لذرع قوقعة.

نرشح لك: رسالة دعم من الرئيس السيسي للمنتخب الوطني

أضاف أن لديه ولد يبلغ من العمر 19 عاما ويعاني من ربو في الشعب الهوائية وثقب في القلب وقصور في وظائف الرئة، مشيرا إلى أن لديه ابنة تبلغ من العمر 11 عاما وتعاني من وجود كهرباء زائدة في المخ، وإفراط زائد في النمو.

أوضح أن السيد الرئيس قرر معالجة الأطفال على نفقة الدولة، وتم نقلهم إلى مستشفى معهد ناصر لإجراء الفحوصات اللازمة واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة، لافتا إلى أن سيادته وجه بتوفير كافة احتياجات الأسرة و تقديم الدعم اللازم لكي تحيا الأسرة حياة كريمة.

أردف أن وزارة التضامن الاجتماعي باستخراج، بطاقة الخدمات المتكاملة للأبناء المصابين، والحصول على نسبة العجز المقررة، و قيام وزارة التموين باستخراج بطاقة تموين للأستاذ رمضان.