فريال يوسف تستعيد ذكريات زفافها: ألغيته قبل 3 أشهر من إقامته

محمد عبد المنعم

قالت الفنانة فريال يوسف، إنها تكون سعيدة عندما تقوم بدور أم، مضيفة أنها لا تعيش هذا الدور في حياتها الحقيقية وهي ليست حزينة لذلك ولكن متصالحة مع الوضع، حيث أن القرار ليس بيدها ولكنه نصيب.

تابعت “يوسف” خلال لقائها مساء أمس الإثنين، في برنامج “واحد من الناس” الذي يذاع على شاشة قناة “الحياة” ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي، أنها لكي تتزوج يجب أن يكون هناك حب بينها وبين الشخص الذي
ستتزوجه، مضيفة أن قصص الحب في حياتها ليست كثيرة، فالأمر يتعلق بالنصيب.

نرشح لك: أبو جبل يكشف سر زجاجة ضربات الجزاء

واصلت أنها ألغت زواجها قبل 3 أشهر من الفرح بسبب الخيانة، فقد كانت تجهز فستان الزفاف، وكل شيء كان في اللمسات الأخيرة لكن بسبب الخيانة قامت بإنهاء كل شيء، موضحة أن ذلك الموقف كان بالنسبة لها دمار شامل وسبب لها هزة منذ أواخر عام 2014 حتى عام 2016.

أضافت أن الخيانة كانت مع صديقة صديق خطيبها، مشيرة إلى أنها يجب أن تتزوج من شخص تحبه وهي تحب الرجل المثقف الذي يحب عمله ولديه التزام تجاه عمله، ويكون راقي في تفكيره حتى يكون هناك لغة تعامل بينها وبينه لأنه أيضا متعلمة ولديها ثقافة من التعليم ومن الحياة، فهي تريد شخص يوجد بينهم أشياء مشتركة حتى يكون التعامل سهل، وأيضا تريد شخص يكون أب جيد لأولادها.

وفي سياق آخر، تشارك فريال يوسف، في مسلسل “محامي نفسي”، وهو مسلسل مكون من 10 حلقات، وكل حلقة تتناول حكايات منفصلة، ومختلفة، ومن إخراج أسد فولادكار، وإنتاج مصطفي يوري.

يذكر أن آخر أعمال فريال يوسف حدوتة “سكر مر” من الموسم الثاني من مسلسل “ورا كل باب”، والحدوتة تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج محمد عبد السلام وشارك في البطولة مراد مكرم، منة فضالي، إيهاب فهمي، رانيا ملاح، والطفل آدم وهدان، وجسدت فريال خلال الأحداث دور أم لطفل مريض بالسكري.