محمد ممدوح وإنجي المقدم ضيفا "أحلى كلام"

محمد عبد المنعم أحلى كلام

يحل الفنان محمد ممدوح والفنانة إنجي المقدم، ضيفا على برنامج “أحلى كلام” الذي يقدمه الفنان أحمد فهمي على شاشة قناة “الحياة“، يومي الجمعة والسبت الساعة 10 مساء.

نشرت قناة “الحياة” عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك” برومو الحلقة حيث تحتوي الحلقة على الكثير من المرح والترفيه بين النجوم، وعلقت قناة الحياة: “وحش التمثيل محمد ممدوح والفنانة المتألقة إنجي المقدم في ضياقة أحمد فهمي وحلقة خاصة جداً مليانة ضحك وغناء وتمثيل في أحلى كلام الجمعة والسبت الساعة 10 مساء على شاشة قناة الحياة”.

نرشح لك: مواعيد برنامج “أحلى كلام” لأحمد فهمي على “الحياة”

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد ممدوح، “أبو صدام”، هو فيلم روائي عرض لأول مرة عالميا ضمن فعاليات المهرجان، وهو من إخراج نادين خان، وإنتاج مصر، ومدته 89 دقيقة.

أحداث الفيلم تدور حول سائق شاحنات قديم ذو خبرة يدعى “أبو صدام”، يحصل أخيرا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.

وتشارك الفنانة إنجي المقدم في مسلسل ”قواعد الطلاق الـ 45″ من بطولتها.

مسلسل “قواعد الطلاق الـ 45″، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Girlfriends’ Guide to Divorce، الذي تم عرضه فى 2014 وحتى 2018 على خمسة أجزاء، والعمل بطولة إنجى المقدم، عمر الشناوى، هيدى كرم، سالى شاهين، صدقى صخر، جيهان الشماشيرجى، وإخراج مصطفى أبو سيف، وتدور أحداثه في 45 حلقة.