تفاصيل مسلسل لـ نجاة الصغيرة ومحمود عبد العزيز لم يعرض حتى الآن

كشف الفنان مؤمن حسن، مفاجأة بشأن عدم عرض مسلسل للفنانة نجاة الصغيرة ومحمود عبد العزيز وكان يشارك فيه قائلا: “للأسف كان نفسي يُعرض”.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية نشوى مصطفى، ببرنامج “بنت البلد”، المذاع على قناة “صدى البلد 2”: “ذهبنا إلى الإمارات باستوديوهات عجمان لتصوير مسلسل من إنتاج الأستاذ وجدي الحكيم بطولة نجاة الصغيرة ومحمود عبد العزيز وحسن مصطفى واسم المسلسل ماما نور”.

نرشح لك: أشرف زكي يعلن انتهاء الأزمة بين محمد صبحي وتركي آل الشيخ خلال يومين

وأوضح الفنان مؤمن حسن، أن مسلسل “ماما نور” الذي تم عرضه في مصر بطولة الفنانة بوسي وكان من إخراج الأستاذ الراحل حمدي الإبراشي والذي كان مخرج مساعد في مسلسل ماما نور غير الذي تم تصويره في الإمارات.

وأشار خلال حديثه بقناة صدى البلد 2، إلى أنه تم تصوير مسلسل ماما نور في الإمارات لمدة شهر وبعدها تعرضت الفنانة نجاة الصغيرة لوعكة صحية وسافرت إلى مصر وبعدها قالت لن أكمل المسلسل.

وأكد الفنان مؤمن حسن، أن وجدي الحكيم أصيب بأزمة قلبية بعد قرار نجاة الصغيرة، مؤكدًا أن طاقم العمل ظل متواجدًا في الإمارات لمدة قربت من 25 يومًا على أمل عودتها.

وكشف مكان وجود الأجزاء التي تم تصويرها من المسلسل قائلا: “الله يرحمه الأستاذ حسين كمال هو الشخص الوحيد الذي حصل على (الماتيريال)”.