شاشة

حازم إيهاب: “عندي عدم ثقة في شكلي”

قال الفنان حازم إيهاب، إنه بدأ مسيرته الفنية قبل التمثيل، بفيديوهات قصيرة يمثل فيها مشاهد صغيرة، وكان والداه يساعدانه، حيث يقوم أحدهم بالتصوير والآخر بمساندته في المشهد.

أضاف “إيهاب” خلال حلوله ضيفًا في حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج “راجل و2 ستات”، المذاع على قناة ON، تقديم الإعلامية شريهان حسن، والفنانة هيدي كرم، أن التشجيع الأكبر كان من خاله أيضًا، والذي كان يخصص له سائق ليوصله إلى مكان التصوير، ويهتم بمواعيد اختبارات الأدوار.

نرشح لك: بسبب عدم الإنجاب.. حورية فرغلي تروي تجربتها مع تبني الأطفال

في سياق آخر، قال إنه لا يؤمن بأنه وسيم، موضحًا: “أنا لا أؤمن خالص إني وسيم، ممكن أطلعلك 100 عيب في شكلي، أنا عندي عدم ثقة في شكلي بصورة فظيعة، وكرم من عند ربنا موضوع المعجبات ده، لحد اللحظة دي أنا قدام كاميرا فيديو تمام جدًا، لكن قدام التصوير الفوتوغرافي بكشر مبعرفش اتحرك خالص، فبعمل فوتوشوت مع ناس تقيلة عشان يقولولي هما أعمل إيه”.

وعن أول حب في حياته، قال إن قصة حبه الأولى كانت وهو في الثامنة عشر من عمره، حيث كان يقيم في الكويت مع والديه، وكان وقته ما بين الدراسة والتمرين، ولم يكن لديه الوقت ليعيش قصة حب، فكانت تجربته الأولى في الجامعة عند التحاقه بها في مصر.

وأكد حازم إيهاب أن زوجته تكبره سنًا ولكنها لا تغضب من تصريحه بذلك الفارق لأنه “موضوع بسيط” حسب تعبيره، لافتًا إلى أنه عندما كان أصدقائه يحدثونه قديمًا عن الزواج كان يخبرهم برغبته بالزواج بامرأة تكبره سنًا وقد فعل ذلك بالفعل.

حازم إيهاب

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock