الأخيرة

خالد الجندي عن ياسر رزق: كان مشاركا في خفايا وأسرار مع كبار رجال الدولة

محمد هيثم

نعى الداعية خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس تحرير “أخبار اليوم” السابق، الذي وافته المنية صباح اليوم الأربعاء، متأثرا بأزمة قلبية.

قال “الجندي” خلال حلقة اليوم من برنامج “لعلهم يفقهون” المذاع على قناة “dmc”، إن الكاتب الراحل كان رجلا مخلصا لبلده ووطنه ودينه، موضحًا أنه اجتمع به في عدة اجتماعات فهو كان يسعى لتطوير جريدة اللواء الإسلامي، وكان أكبر همه هو تقديم خطاب ديني وسطي معتدل يجمع ولا يفرق ويجبر ولا يكسر.

أضاف أنه وقف في خندق الوطن، وهذا يكفيه فخرا فهو لم يبع وطنه، ولم ينضم لجماعات السوء التي انقلبت على تراب هذا البلد، موضحًا أنه استمع إلى كتابه “سنوات الخماسين” الذي كان سيقدمه في معرض الكتاب بعد يومين باهتمام شديد لأنه يقدم أجندة يومية كاملة للأحداث التي مرت بها مصر قبل وبعد 25 يناير 2011.

أردف أنه كان هناك خفايا وأسرار كان مشاركا فيها واستمع فيها إلى كبار رجال الدولة، وتحدث عن رئيس الدولة باهتمام شديد ووصف جلسات جمعتهما سويا، وأذاع فيها أسرار لأول مرة كانت تعرف في هذا الكتاب، مضيفا أن الجميع يعرف فضل هذا الرجل في المرحلة الوطنية التي مرت بها البلاد.

 

يشار إلى أن الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس تحرير أخبار اليوم السابق ورئيس مجلس الإدارة، توفى صباح اليوم، وذلك متأثرا بأزمة قلبية.

أعلن الخبر الكاتب الصحفي جمال حسين بجريدة أخبار اليوم. وقال جمال حسين عبر حسابه بموقع فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. ياسر رزق في ذمة الله، اللهم ارحمه رحمة واسعة”.

يذكر أن الكاتب الصحفي ياسر رزق يعد من أبرز الصحفيين في مصر والعالم العربي، وصدر له مؤخرا كتاب “سنوات الخماسين”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock