الأخيرة

تطورات الحالة الصحية لـ خالد الصاوي

كشف الفنان خالد الصاوي، عن تفاصيل حالته الصحية بعدما أصيب بالتهاب في ساقه، نتج عن تصويره بعض مشاهد الأكشف في عمل فني مقبل.

وجه “الصاوي” الشكر إلى محبيه وكل من سأل عنه في أزمته الصحية، من خلال ET بالعربي، مردفا: “بشكر كل واحد سأل عليا، هعيط من التأثر لأن كل الناس حسستني قد إيه بتحبني وتقدرني”.

نرشح لك: يجسد شبح.. تفاصيل مشاركة خالد الصاوي في مسرحية “هاملت بالمقلوب”

تابع: “وأنا مقابل دا بأذن الله هاخد بالي من صحتي مش عشان نفسي بس وعشان الناس كمان، وعشان أقدر أقدملهم شغل أشكرهم بيه.. أنا ماشي على خط مظبوط ورجعت التمرين، والسنة الجاية إن شاء الله هصغر 10 سنين”.

 كان الفنان خالد الصاوي، طمأن جمهوره عن حالته الصحية، عقب تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، وأنه يخضع حاليا للعلاج الطبيعي.

قال “الصاوي” خلال اتصال هاتفي إلى برنامج “يحدث في مصر”، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”، إنه شعر بألم مفاجئ في قدمه اليمنى، مردفا: “شوفت أسبوع عذاب.. عيشت أسبوع لن أنساه ولا أتمناه حتى لأعدائي”.

أشار إلى أنه تم تشخيصه على أنه انزلاق غضروفي، في نفس الموضع الذي أجرى فيه جراحة قبل 7 سنوات، لافتا إلى أن الأطباء نصحوه بأن التدخل الجراحي مكروه خلال الفترة الحالية.

أضاف: “أنه يتعامل حاليا ببدائل الجراحة، إلى أن يثبت العكس، وأنا جاهز لكل الاحتمالات أهم حاجة يكون الواحد عنده إيمان”، مشيرا إلى أن الأطباء وجهوا نصائحهم بالتزام الفراش الفترة الحالية.

أكد على أنه غير نادم على العمل الذي فقده، ويتمنى أن يعود لعمله خلال شهر، لأنه لم يخطئ في شيء.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock