الأخيرة

بعد أزمة فيلم “أصحاب.. ولا أعز”.. حمو بيكا يدعم منى زكي

وجه مطرب المهرجانات حمو بيكا رسالة دعم الفنانة منى زكي والفنان أحمد حلمي، وذلك بعد الهجوم عليهما بسبب أزمة فيلم “أصحاب ولا أعز” الذي عرض مؤخرا على منصة نتفليكس.

نشر “حمو بيكا” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة منى زكي، وكتب: “وأنا بدعم الفنانة والنجمة الكبيرة مني زكي والنجم أحمد حلمي، وأنا ضد الحملة الشنيعة اللي معمولة عليهم دي، أنتم نجوم كبار وياما أسعدتونا بتمثيلكم الجميل”.

نرشح لك: مسئولة بمجمع البحوث الإسلامية تطالب بتقديم بلاغات ضد “أصحاب.. ولا أعز”

كما نفى ما نسب له من تصريحات غير صحيحة بأنه سيذهب لنقابة المهن الموسيقية يوم الخميس بملابس داخلية، وكتب: “للمرة المليون، بوست مفبرك باسمي وجرايد تنشر بدون التأكد من صحة الكلام المنتشر، بخصوص البوست المنتشر عن لساني (إني قولت هروح النقابة يوم الخميس بملابس داخلية)”.

أكد: “الكلام ده مصدرش مني نهائي ولا صدر في بوست أو استوري أو لايف على صفحاتي الرسمية، كفاية كذب وتضليل وتشويه لاسمي، مش كل حاجة تنتشر تلزقوا اسم حمو بيكا فيها”.

اختتم: “وياريت تبطلو تصدقو الإشاعات وتاخدو الكلام من على لساني ومن على صفحاتي الرسمية”.

يشار إلى أن حمو بيكا، كان قد أعلن عن استعداده تغيير اسمه حتى يعود للعمل، بعد قرار نقابة الموسيقيين بتغيير الأسماء غير اللائقة، مردفا: “نا أغير حياتي كلها أنا عايز أشتغل وأكل عيش.. ومستعد للتخلي عن اسم شهرتي والعمل باسمي الحقيقي (محمد محمود) بس النقابة ترجعني أشتغل”.

كان مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا، قد شارك ضمن حفلات موسم الرياض في نسخته الثانية، المقامة في الفترة ما بين 20 أكتوبر وحتى شهر مارس 2022، حيث أقيم حفلين لـ حمو بيكا يومي 4 و5 نوفمبر الماضي، في بوليفارد رياض سيتي، المقام بها فعاليات موسم الرياض.

أصحاب ولا أعز

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock