برومو

شاهد.. برومو مسلسل “أبو العروسة” الجزء الثالث

 

طرحت قناة dmc برومو الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” المقرر عرضه يوم السبت الموافق 29 يناير الجاري، الساعة 8 مساء على شاشة dmc.

ظهر خلال البرومو معظم أبطال العمل، وعلى رأسهم الفنانة سوسن بدر والفنان سيد رجب، وذلك في جو عائلي به بعض الكوميديا والترفيه كما كان الوضع في الجزئين الأول والثاني.

نرشح لك: كلمات “راجعين” لـ مدحت صالح.. أغنية الموسم الثالث من “أبو العروسة”

 

يناقش المسلسل موضوعات جديدة في حياة عائلة عبد الحميد وعايدة، حيث تبدأ الأحداث من عام 2020 وتحكي تفاصيل البيوت مرورا بكل الأحداث التي كانت بها، ويحكي رحلات جديدة في حياة كل شخصيات المسلسل وتحمل الحلقات مفاجأت غير متوقعة.

بدأ التحضير للموسم الثالث منذ عشرة أشهر وما زال التصوير مستمرا حتى الآن، وقد أضيفت شخصيات جديدة سوف تظهر علي مدار عرض الحلقات، وكانت الأغنية الرسمية للموسم الجديد قد عرضت وحققت 4 مليون مشاهدة في ثلاثة أيام فقط. غناء مدحت صالح وتلحين خالد عز.

الموسم الثالث من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سكوير للإنتاج الفني، أشرف على المحتوي الدرامي للمسلسل الكاتب يسري الفخراني وأشرف على الإنتاج المنتج إبراهيم حمودة.

السيناريو والحوار والإخراج هاني كمال، بطولة سيد رجب وسوسن بدر وأحمد صيام وصفاء الطوخي ومحمد عادل ومدحت صالح. يستمر عرض المسلسل في 45 حلقة حتى شهر رمضان المبارك.

يذكر أن مسلسل “أبو العروسة” كان قد حقق نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور أثناء عرض الجزأين الماضيين منه، حيث تم تقديمهما على شاشة قناة dmc.

شارك في بطولة المسلسل الذي ينتمي لنوعية الـ60 حلقة، كلا من سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف وكارولين عزمي وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج كمال منصور.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock